آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر .. تعرف عليها الآن

آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر .. تعرف عليها الآن
آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر

تعرف على آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر بعدما أثار قلق الكثيرين بعد سقوطه في المباراة الأخيرة مع فريقه نادي فيوتشر أمام نادي الإتحاد السكندري، حيث نقل أحمد رفعت جناح فريق نادي فيوتشر بعدما أغمي عليه فاقدًا للوعي في المباراة الأخيرة التي لعبها مع فريقه في الدوري المصري، حيث يمكن توضيح أخر التطورات التي وصلت إليها الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت في الساعات الأخيرة.

آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر

آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر

 

  بعدما نقل اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر إلى مستشفى زمزم بالإسكندرية أثر سقوطه على أرضية المعلب مغميًا عليه، تم إجراء العديد من الفحوصات الطبية وأشعة على المخ، والتي قد أسفرت عن عدم تضرر خلايا المخ لدى اللاعب بأي شيء، بينما أظهرت أشعة الصدر التي تم إجرائها للاعب بعد ذلك عن إصابته باحتقان في الصدر مع وجود بعض الالتهابات التي نتجت عن عملية إنعاش القلب التي أجريت له فور دخوله إلى المستشفى.

  كما أنه تم إجراء بعض الفحوصات الخاصة بالكلى والتى أسفرت عن نقص كمية البول في الجسم تأثرًا أيضًا بالمدة الطويلة التي قد استغرقت في إنعاش اللاعب باستخدام جهاز إنعاش القلب، وتتم إجراء مزيد من الفحوصات والتحاليل حتي يمكن معرفة الأسباب التي أدت إلى اغماء اللاعب بشكل مفاجئ أثناء متابعته لأحداث سير المباراة مع فريقه امام نادي الإتحاد السكندري في الدوري المصري.

  وتعتبر حالة اللاعب في الوقت الحالي مستقرة إلى حد كبير إلا أنه لم يسترد وعيه بالكامل حيث تبذل المستشفى قصارى جهدها في تقديم الرعاية الطبية اللازمة من أجل استعادة اللاعب عافيته وسلامته من جديد.

أهم المعلومات عن اللاعب أحمد رفعت

بعد معرفة آخر تطورات حالة احمد رفعت لاعب فيوتشر يمكن الاطلاع على أبرز المعلومات التي تتعلق باللاعب المصري نجم نادي فيوتشر احمد رفعت، والذي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترات الأخيرة بسبب الأزمة الصحية التي قد تعرض لها.

  •   يبلغ اللاعب أحمد رفعت من السن ثلاثين عام، لعب في الدوري المصري في العديد من الأندية من أهمهم نادي الزمالك المصري، ونادي الاتحاد السكندري وناديه الحالي فيوتشر.
  •   كان للاعب تجربة احتراف وحيدة خاضها في دولة الإمارات في نادي الوحدة الإماراتي والتي لم تستمر سوى موسم واحد فقط حتى عاد من جديد إلى اللعب بالدوري المصري.
  •   خاص أحمد رفعت خلال مسيرته الكروية ما يقارب من 212 مباراة سجل خلالهم 46 هدف بينما صنع 40 هدف أخريين.
  •   بينما على الصعيد الدولي شارك أحمد رفعت مع منتخب مصر في 7 مباريات دولية رسمية، سجل فيهم هدفين فقط من ضمنهم هدفه الشهير في مرمى منتخب السودان بالبطولة العربية لعام 2021م في قطر.

أصبح اللاعب أحمد رفعت حديث الكثيرين من مشجعي كرة القدم وغيرهم بسبب حالة سقوطه المفاجئ أثناء أحداث سير المباراة مع فريقة فيوتشر أمام نادي الاتحاد السكندري في أحد المباريات الدوري المصري، الأمر الذي أودي بنقله إلى المستشفى على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *