أحداث حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات وكم بلغت تكلفته؟

أحداث حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات وكم بلغت تكلفته؟

قام الملياردير الهندي Ankur Jain بإقامة زفافه على بطلة المصارعة Erika Hammond في الأهرامات في جمهورية مصر العربية. واستمرت مراسم الزفاف لمدة أربعة أيام وكانت أحداثه قائمة في بعض المناطق الأثرية الموجودة في مدينة القاهرة. وفي اختتام الحفل قام الملياردير الهندي بشكر جميع الحضور وخص بالشكر وزير الآثار السابق زاهي حواس. دعونا نتعرف تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات.

تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات

صرح وزير الآثار السابق زاهي حواس عن تفاصيل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في الأهرامات حيث قام زاهي حواس بدعوة إنكور. لاقامة حفلة زفافه داخل مصر بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهم. واستمرت احتفالات الزفاف لمدة أربعة أيام. وكان عدد الحضور 150 شخص من رجال الأعمال المهمين والمشاهير والمطربين. وكان الزفاف مثل المهرجانات المصرية وتم تنفيذه على أعلى مستوى. تم إقامة احتفالات اليوم الأول في قصر محمد علي باشا. وفي اليوم الثاني أقيمت في المتحف المصري الكبير وفي اليوم الثالث تم الاحتفال في موقع حفلات الضوء والصوت. وتم عرض الزفاف في هذا المكان ثم انتقل العروسان إلى أهرامات الجيزة وفي اليوم الرابع أقيمت حفلة كبيرة في جزيرة أبو الدهب.

كم كلف هذا الزفاف الأسطوري؟

قام دكتور حواس بالتصريح عبر أحد البرامج الإعلامية عن تكلفة الزفاف الأسطوري الذي أقيم في الأهرامات حيث كلف 3 مليون دولار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *