أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء السعودية 2024

أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء السعودية 2024

تعتبر تكاليف الولادة والانجاب من أكثر الأمور التي تشغل بال الأزواج، وخلال 9 شهور الحمل يهتم كلا الزوجين باختيار أفضل مشفى لمتابعة الحمل وإجراء عملية الولادة بشكل آمن للأم وطفلها، ومن أفضل المستشفيات في السعودية هي مستشفى دار الشفاء التي تضم كادر طبي متميز ويمتلك مهارة عالية، كما أن أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء مخفضة وفي متناول الجميع، لذا فهي من أفضل المستشفيات التي تناسب أغلب فئات المجمتع، وفيما يلي أسعار الولادة وطرق التواصل مع مستشفى دار الشفاء، فتابع معنا.

أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء 2024

أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء
أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء بالرياض

تقدم مستشفى دار الشفاء أفضل برنامج لمتابعة الحمل والولادة من بداية الشهور الأولى، حيث يقوم الطبيب المتابع للحالة بفتح ملف للأم مجانًا، كما يتم إجراء التحاليل الطبية اللازمة لمعرفة الحالة الصحية للأم الجنين بداية من تحاليل البول الشاملة للتأكد من عدم وجود أمراض قد تسبب أضرار للجنين، وتحليل السكر صائم وفاطر، وتحليل فصيلة الدم، وتحليل صورة دم شاملة، كما يتم فحص الجنين 4 مرات باستخدام الموجات الصوتية خلال فترة الحمل.

وتعد مستشفى دار الشفاء من أرخص المستشفيات، حيث تتراوح أسعار الولادة القيصرية من 3000 إلى 6000 ريال سعودي، وتختلف الأسعار نظرًا لاختلاف كل حالة عن غيرها.

خدمات مستشفى دار الشفاء لحالات قسم النساء والتوليد

تعمل مستشفى دار الشفاء بالرياض على تقديم العديد من الخدمات للسيدات في قسم النساء والتوليد، وذلك للعمل على رعاية الأم، والحفاظ على صحتها وصحة جنينها حتى يحين موعد الولادة، ومن أبرز الخدمات المقدمة ما يلي:

  • تقديم متابعة للحوامل منذ الشهر الأول وحتى موعد الولادة خاصة للسيدات  اللذين يعانون من مشكلات صحية أخرى مع الحمل مثل: الضغط أو سكر الحمل، وغيرها.
  • العمل على معالجة المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات، مثل: الاضطرابات الهرمونية، وأمراض عنق الرحم، ومشكلات المبايض وغيرها.
  • العمل على علاج حالات العقم سواء الحالات التي تحتاج إلى متابعة دوائية أو تدخل جراحي.
  • تقديم الاستشارات اللازمة حول طرق منع الحمل التي تناسب كل سيدة.
  • الكشف عن مشكلات بطانة الرحم، وإجراء العمليات التجميلية النسائية.

طرق التواصل مع مستشفى دار الشفاء بالرياض

يمكنك التواصل مع مستشفى دار الشفاء بالرياض بعدة طرق سواء الاتصال الهاتفي، أو التواصل أون لاين عبر حسابات التواصل الاجتماعي للاستفسار عن الخدمات المختلفة المقدمة، ومعرفة فئات الغرف وأسعارها، وذلك باستخدام الوسائل التالية:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *