أسعار فريزر ارو في السعودية وأبرز المميزات والعيوب

أسعار فريزر ارو في السعودية وأبرز المميزات والعيوب
كم سعر ديب فريزر افقي ارو في السعودية  2024؟

يعتبر أرو من أشهر ماركات الفريزر والديب فريزر في العديد من الدول وخاصةً داخل المملكة العربية السعودية، ولهذا يريد العديد من الأشخاص إلى الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بالإصدار الجديد من فريزر قبل شرائه، وسوف نستعرض كافة هذه المعلومات والتفاصيل من خلال موقعنا.

مميزات فريزر ارو 2024

فيما يلي نستعرض جميع مميزات فريزر أرو الإصدار الجديد 2024 في السعودية:

  • تحكم ميكانيكي في درجات الحرارة موضحة على شاشة ليد: يعتبر التحكم الميكيانيكي في درجة الحرارة من أهم مميزات ديب فريزر أرو 100 لتر الأفقي، كما أنه يتضمن لوحة تحكم خارجية للتمكن من ظبط وتعديل درجة الحرارة بما يتنساب مع الاستخدام ومع درجات الحرارة الخارجية.
  • جهاز أمامي للتخلص من المياه: يتمتع ديب فريزر ارو المائة لتر بمصفاه للتمكن من التخلص من المياه عند التنظيف وكذلك التخلص من كميات الثلج الزائدة والمتراكمة.
  • خاصية التجميد الفائق: يأتي فريزر أرو 100 لتر بوظيفة التجميد السريع ولكن لا ينصح باستخدامها لفترة طويلة لكيلا تتسبب في إتلاف الكومبرسور على المدى الطويل.
  • توفير استهلاك الطاقة: يتميز فريزر أرو الأفقي بأن استهلاكه للكهرباء أقل من غيره لكونه يتضمن ضاغط عالي الكفاءة يجعله يعمل بأقل معدل للكهرباء وهذا يجعل المستخدم لا يشكو من فاتورة الكهرباء ولا يشعر أصلًا بالتشغيل الدائم.
  • قفل أمان للحماية من لعب الأطفال: من أهم الميزات التي يتمتع بها فريزر أرو هو أنه يحتوي على قفل أمان يعمل على حماية كافة محتوياته من عبث الأطفال وهذا يجعل استخدام الفريزر أمان ويحافظ على كافة المنتجات التي يحويها طازجة.
  • صوت الفريزر منخفض للحد من الضوضاء: يشكو العديد من المستخدمين من ارتفاع صوت الفريزر أثناء تشغيله مما يتسبب في إحداث ضوضاء مزعجة، ولكن يتميز الفريزي بأنه لا يصدر أي ضجيج أثناء تشغيله لأن مكونات الضاغط مصنعة تمامًا من مواد ذات جودة عالية مما يجعل الشخص لا يشعر بتشغيل الفريزر.
  • إضاءة داخلية: يحتوي فريزر أرو على إضاءة ليد داخلية تمكن المستخدم من رؤية كافة محتويات الفريزر بكل دقة وضوح وهذا يسهل من استخدامه وتخزين المواد فيه.

عيوب ديب فريزر افقي ارو 100 لتر

كما يتمتع فريزر أرو بمميزات متعددة فهو كذلك لا يخلو من بعض العيوب وهي:

  • تكوين الثلج: يعتبر من أبرز عيوب فريزر أرو هو أنه يعمل بنظام دي فروست التي يتسبب في تكوين كمية قليلة من الثلج مما يضطر المستخدمين إلى فصله كل فترة لتنظيفه بشكل يدوي لكيلا يؤثر الثلج بالسلب على الموتور.
  • غير متاح بألوان متعددة: من سلبيات فريزر أرو أنه غير متاح إلا باللون الأبيض فقط وهذا لا يكفل حرية الاختيار للمشتري لأن البعض يفضل اللون الأبيض والبعض الآخر لا يفضله في الديكور.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب وأسعار فريزر بيسك بالسعودية

كم سعر ديب فريزر افقي ارو في السعودية  2024؟

إن سعر فريزر أرو في المملكة العربية السعودية يختلف حسب سعته كالآتي:

  • سعر فريزر أرو الأفقي بسعة 100 لتر RO-160F هو 699 ريال سعودي.
  • سعر فريزر أرو الأفقي بسعر 380 لتر RO-500F هو 1.630 ريال سعودي.

إن ماركة أرو من الماركات المميزة جدًا ومن أكثر ما تتميز به هو السعر المتوسط الذي يتناسب كليًا مع المستوى المادي للمستهلكين، كما أن أسعار إصدارات هذه الماركة جيدة نظرًا لإمكانيات منتجاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *