أفضل شركات صيانة المصاعد بتبوك .. تعرف عليها الآن

أفضل شركات صيانة المصاعد بتبوك .. تعرف عليها الآن
أفضل شركات صيانة المصاعد بتبوك

شركات صيانة المصاعد بتبوك بالمملكة السعودية تمتلك العديد من المعدات الحديثة والمتطورة المستخدمة في صيانة المصاعد بمختلف أنواعها، بالإضافة إلي ما تمتلكه هذه الشركات من مهندسين ومتخصصين متميزين في مجال صيانة المصاعد الكهربائية المستخدمة في المنازل والمولات التجارية والأماكن الأخرى المختلفة. 

افضل شركات صيانة المصاعد بتبوك

افضل شركات تركيب و صيانة المصاعد بالخبر - مقالة عربية

تمتلك مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الشركات المتخصصة في صيانة المصاعد الكهربائية المختلفة، والتي تقدم خدمات صيانة متميزة بمختلف الأماكن بمدينة تبوك السعودية. 

1- التجارية للمصاعد

تقدم شركة التجارية للمصاعد بمدينة تبوك بالمملكة السعودية خدمات صيانة وإصلاح المصاعد الكهربائية المختلفة، حيث تمتلك الشركة مجموعة من المتخصصين في مجال صيانة المصاعد، كما أنها تعمل علي توفير أكبر قدر ممكن من الأمان للعملاء عند استخدام المصاعد الكهربائية. 

  • العنوان: طريق الملك فهد، السليمانية، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966581051436+.

2- شركة مصاعد بناة الأهرام

تمتلك شركة مصاعد بناة الأهرام لصيانة المصاعد الكهربائية بمختلف أنواعها العديد من الفروع بالمملكة السعودية وبالأخص فرعها بمدينة تبوك، حيث توفر الشركة خدمات صيانة أمنه مع استخدام أحدث الأجهزة المتطورة في عمليات الصيانة. 

  • العنوان: السليمانية، شارع الأمير عبد المجيد، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966554966556+.

3- مصاعد تاورز

تعتبر شركة تاورز واحدة من أفضل شركات صيانة المصاعد بتبوك بالمملكة السعودية، حيث تعمل الشركة على تقديم أفضل خدمات صيانة ممكنة من خلال ما تمتلكه من مجموعة من المهندسين والمتخصصين في مجال صيانة المصاعد، وبالإضافة إلي ما توفره من سبل أمان لصيانة المصاعد الكهربائية. 

  • العنوان: سلطانة، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966570957337+.

4- المصاعد الإيطالية للتجارة

تقدم شركة المصاعد الإيطالية لصيانة المصاعد الكهربائية خدمات متميزة للعملاء بمدينة تبوك، كما أنها تحرص على إيصال خدماتها إلي جميع المناطق بالمدينة، وذلك من خلال ما تمتلكه من فريق من المتخصصين البارعين في صيانة المصاعد الكهربائية بمختلف أنواعها. 

  • العنوان: طريق الملك فهد، سلطانة، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966546619693+.

5- شركة مدار المصعد 

تقدم شركة مدار المصعد خدمة صيانة المصاعد الكهربائية المختلفة بجميع المناطق بمدينة تبوك بالمملكة السعودي، حيث تعتبر من أفضل شركات صيانة المصاعد بتبوك نظرًا لما تقدمه الشركة من خدمات صيانة متميزة وتتمتع باحترافية كبيرة. 

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، العزيزية الجديدة، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966533599856+.

6- شركة الأسس الحديثة والمحدودة المصاعد والسلالم الكهربائية

تتمتع شركة الأسس الحديث بشهرة كبيرة في مدينة تبوك بالمملكة السعودية، حيث تعمل الشركة على تقديم أفضل خدمات صيانة ممكنة المصاعد والسلالم الكهربائية المستخدمة في المنازل والمولات التجارية المختلفة، لذلك تتمتع الشركة بثقة العملاء بمدينة تبوك. 

  • العنوان: طريق الملك فهد، السليمانية، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966503022228+.

7- مدا لفت الحديثة لصيانة المصاعد

تقدم شركة مدا لفت الحديث بمدينة تبوك خدمات صيانة المصاعد والسلالم الكهربائية بمختلف الأنواع من خلال ما تمتلكه الشركة من فريق من المتخصصين المتميزين في مجال صيانة المصاعد الكهربائية، بالإضافة إلي ما تمتلكه الشركة من وسائل صيانة متطورة وحديثة توفر أكبر قد من الأمان للعملاء. 

  • العنوان: طريق الأمام عبد الرحمن بن فيصل الفرعي، النهضة، تبوك، المملكة السعودية. 
  • رقم التواصل: 966540202039+.

8- شركة مصاعد ابراج اليوم

تعمل شركة مصاعد ابراج اليوم علي تقديم خدمات صيانة متنوعة خاصة بالمصاعد والسلالم الكهربائية في نطاق مدينة تبوك بالمملكة السعودية حيث تعتبر الشركة من افضل شركات صيانة المصاعد بتبوك نظرًا لما تقدمه من خدمات صيانة متميزة وأمنه بشكل كبير للعملاء. 

  • العنوان: معاذ بن جبل، النهضة، المملكة السعودية. 

تم تقديم مجموعة من أفضل شركات صيانة المصاعد بتبوك مع توضيح كافة وسائل التواصل التي توفرها كل شركة للعملاء بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلي توضيح الخدمات المميزة التي تقدمها كل شركة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *