أفضل طبيب عظام في الرياض 2024 وأرقام التواصل للحجز والإستعلام

أفضل طبيب عظام في الرياض 2024 وأرقام التواصل للحجز والإستعلام

إذا أردت الوصول إلى أفضل طبيب عظام في الرياض إليك هذا الدليل الشامل للعثور على مبتغاك، خاصة أن آلام العظام من أكثر الأمور الملحة لما تسببه للمريض من صعوبة الحركة خاصة مع المسنين والأطفال، لذا يستوجب الأمر تدخل طبيب متخصص يتميز بالكفاءة والمهارة اللازمة.

باعتبار أن المملكة العربية السعودية اشتهرت في الآونة الأخيرة بوجود العديد من الأطباء أصحاب الخبرات العالية في كافة المجالات، لذا أعددنا لك قائمة بأفضل الأطباء المتخصصين في مجال العظام في الرياض وطرق التواصل، ليسهل عليك اختيار الطبيب المناسب لحالتك دون أن تتكبد عناء البحث.

تطبيق فيزيتا للتواصل مع أفضل أطباء العظام في الرياض

يعتبر تطبيق فيزيتا أحد أفضل الخدمات الطبية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث عمل القائمون على الخدمة بتوفير قائمة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات، مع وجود خدمة الاستشارات الطبية أون لاين، ومن أهم مزايا تطبيق فيزيتا ما يلي:

  • يمكنك التواصل مباشرة مع الطبيب عبر التطبيق والاستفسار عن حالتك وسيقوم الطبيب بالرد عليك بالتشخيص والعلاج المناسب.
  • يمكنك حجز كشف في عيادة الطبيب من خلال التطبيق أيضًا والذهاب إلى العيادة في الموعد المحدد.
  • من أهم مزايا تطبيق فيزيتا توفير خدمة الزيارة المنزلية وهي مناسبة جدا لمرضى العظام، حيث يقوم الطبيب المختص بزيارة المريض والكشف عليه في منزله دون الحاجة للذهاب إلى مستشفى أو عيادة طبية.
  • أتاح التطبيق تقييمات العملاء على كل طبيب لتتمكن من اختيار الطبيب المناسب بناءً على معدلات التقييم الموجودة في صفحة الطبيب.
  • توفر خدمة فيزيتا عدد كبير من التخصصات في مجال العظام منها: جراحات العمود الفقري، تشوهات العظام، تغيير المفاصل، مناظير مفاصل وإصابات الملاعب، وغيرها.
  • يمكنك التواصل مع تطبيق فيزيتا وحجز مواعيد مع أي طبيب متاح على الموقع من خلال الرقم الموحد: 920033402.

أفضل طبيب عظام في الرياض 2024

أفضل طبيب عظام في الرياض
أفضل طبيب عظام في الرياض 2024 وطرق التواصل

تزخر الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بوجود العديد من الأطباء أصحاب الخبرات العالية حيث يقصدهم المرضى من جميع المدن في كافة أنحاء المملكة لطلب العلاج، وتم إعداد قائمة بها كافة معلومات أفضل أطباء العظام في الرياض بناءً على الدرجة العلمية، والخبرة المهنية الطويلة، والقيام بمهام العمل على أكمل وجه من إجراء الفحوصات، والتشخيص الصحيح وتقديم العلاج المناسب، مع تقديم المتابعة الدورية للمريض ومراقبة خطوات الشفاء، وإجراء التعديلات اللازمة على الخطة العلاجية المقررة.

1. دكتور عبد العزيز القحطاني

يعتبر دكتور عبد العزيز القحطاني أحد أفضل أطباء العظام في الرياض، فهو طبيب بدرجة استشاري قسم جراحة العظام، وهو متخصص في عمليات جراحة تغيير المفاصل، وعلاج إصابات الملاعب، وعمليات جراحة الأعصاب الطرفية، وتنظير المفاصل، وجراحة عظام اليد، وغيرها.

طرق التواصل مع دكتور عبد العزيز القحطاني

عنوان العيادة: مستشفى دله- طريق ديراب الفرعي- حي الحزم- الرياض.

رقم الهاتف للحجز والاستعلام: 966920012222.

2. دكتور هيثم إدريس

إذا كنت تبحث عن الخبرة العملية الطويلة يمكنك التوجه إلى دكتور هيثم إدريس، فهو استشاري طب وجراحة كسور العظام بخبرة عملية تصل إلى 15 عام، وقام بمتابعة آلاف حالات الكسور وتغيير المفاصل، والإشراف على كثير من حالات الروماتيزم، وتشوهات العمود الفقري، وخشونة الركبة، وعلاج آلام أسفل الظهر.

كيفية التواصل مع دكتور هيثم إدريس

عنوان العيادة: مستشفى رعاية الوطني، طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، حي الزهراء، الرياض.

رقم الهاتف للحجز والتواصل: 966114378888.

3- دكتور حمزة علي بن يونس

يعتبر دكتور حمزة أحد أفضل أطباء العظام في الرياض، فهو متخصص في جراحة العظام للبالغين، ودرجته العملية استشاري طب وجراحة العظام، يعمل دكتور حمزة في علاج حالات انزلاق الغضاريف، والكسور، والقدم السكري، والتهابات المفاصل، وغيرها من مشكلات العظام المختلفة.

كيفية التواصل مع دكتور حمزة علي بن يونس

عنوان العيادة: مستشفى علي بن علي- شارع محمد رشيد رضا- حي العزيزية، الرياض.

رقم الهاتف للحجز والتواصل: 96611260000.

4. دكتور فؤاد معتوق

إذا كنت تسكن في شرق الرياض وتبحث عن أفضل طبيب عظام متميز، يمكنك التوجه إلى عيادة دكتور فؤاد معتوق، فهو استشاري طب وجراحة العظام، وعضو في المجلس الطبي البريطاني، وهو من أكفأ الأطباء في جراحة العظام بما في ذلك عمليات الطب الرياضي، والكسور بأنواعها، ومناظير المفاصل والركبة والعمود الفقري، والتهابات الخلايا العظمية.

كيفية التواصل مع دكتور فؤاد معتوق

عنوان العيادة: مستشفى دار الشفاء- طريق الملك فهد- حي الوشام- الرياض.

رقم الهاتف للتواصل وحجز مواعيد الكشف: 966920008843.

5- دكتور طارق العجمي

يمتلك دكتور طارق العجمي خبرة طويلة في علاج حالات العظام في التخصصات التالية: جراحة عظام الأقدام واليدين، جراحة العمود الفقري والكاحلين، علاج آلام أسفل الظهر والركبة، بالإضافة إلى تميزه في علاج حالات هشاشة العظام للأطفال.

طرق التواصل مع دكتور طارق العجمي

عنوان العيادة: مستشفى عبد الرحمن المشاري- طريق السدره- حي العليا- الرياض.

رقم الهاتف للتواصل وحجز مواعيد الكشف: 966920033266.

6- دكتور علي الشيخ

يعتبر دكتور علي الشيخ أحد أفضل أطباء العظام المتخصصين في جراحة الركبة والمفاصل في الرياض، بجانب تمكنه من علاج حالات الروماتيزم، والتهابات الاوتار، والكسور، وآلام المفاصل، والحقن الموضعي.

كيفية التواصل مع دكتور علي الشيخ

عنوان العيادة: مجمع هاو الطبي- شارع ابن سينا- حي المروج- الرياض.

رقم الهاتف للتواصل وحجز مواعيد الكشف: 966114143072.

7- دكتور أمجد فتيان

يعتبر دكتور أمجد فتيان أحد أشهر أطباء جراحة العظام والمفاصل في الرياض، فهو طبيب بدرجة استشاري في قسم العظام بمستشفى سليمان الحبيب العليا، وقد حصل على العديد من الدرجات العلمية في مجال تخصصه بالإضافة لكونه عضو زمالة الإصابات الرياضية والمفاصل الصناعية والتنظير في بريطانيا.

يمتلك دكتور أمجد فتيان خبرة طويلة في علاج حالات التهابات وتركيب مفاصل الركبة والكتفين والعمود الفقري، بالإضافة لعلاج حالات الانزلاق الغضروفي، وجراحة الكسور.

كيفية التواصل مع دكتور أمجد فتيان

عنوان العيادة: مجمع الريان الطبي- شارع الإمام أحمد بن حنبل- حي الريان- الرياض.

رقم الهاتف للتواصل وحجز مواعيد الكشف: 966920020098.

8- دكتور أحمد الحسين

أحد أمهر أطباء العظام في الرياض دكتور أحمد الحسين الذي يمتلك العديد من الخبرات في جراحة العظام، وقد تخصص في قسم جراحة المفاصل والأطراف، بجانب تميزه في تركيب الأجهزة التعويضية، وعلاج حالات الانزلاق الغضروفي، وتجبير الكسور، وإصابة الفقرات.

كيفية التواصل مع دكتور أحمد حسين

عنوان العيادة: مجمع دار تالا الطبي- شارع وادي الزرقاء- حي الندى- الرياض.

رقم الهاتف للتواصل وحجز مواعيد الكشف: 966920014848.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *