أفضل عطور فيصل الدايل للرجال في السعودية 2024 مع الأسعار

أفضل عطور فيصل الدايل للرجال في السعودية 2024 مع الأسعار

عطور فيصل الدايل للرجال هي الخيار الأفضل عند البحث عن باقة من أجمل روائح العطور التي لا يستطيع الأنف نسيانها، وقد نالت متاجر فيصل الدايل للعطور شهرة كبيرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية؛ لأنها حظيت على إعجاب كافة مستخدميها لما لها من حضور قوي ورائحة فواحة تملأ الأركان، فإذا كنت ترغب في معرفة نوع من أفضل عطور فيصل الدايل للرجال 2024 فتابع معنا السطور التالية، للتعرف على أفضل الأنواع والأسعار.

فيصل الدايل للعطور

شركة فيصل الدايل للعطور هي إحدى أشهر شركات إنتاج العطور في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست في عام 2002 بالتعاون مع عدة مصانع من فرنسا، كما يعمل في الشركة أهم مصممي العطور الفرنسيين لإنتاج تركيبات فريدة من نوعها، ويتهافت الكثير من الأشخاص في كافة أرجاء المملكة والخليج بشكل عام على شراء أحدث إصدارات عطور فيصل الدايل، والتي تنافس في جودتها العطور العالمية مع إبراز الهوية العربية في الروائح العطرية التي يتم انتاجها.

أفضل عطور فيصل الدايل للرجال 2024

عندما يريد الشخص التعبير عن نفسه فأهم ما يميزه رائحته التي تلفت الانتباه، وأكثر ما يسعى إليه فيصل الدايل أن يعبر عن هوية المواطن العربي برائحته المميزة، ومن بين أهم عطور فيصل الدايل للرجال تلك الباقة التي لا مثيل لها:

عطر لندن نايت للرجال

عطر لندن نايت للرجال
عطر لندن نايت أفضل عطور فيصل الدايل للرجال 2024

إذا كنت من عشاق الفخامة وتبحث عن رائحة تجعلك تشعر بالانتعاش، يمكنك اختيار عطر لندن نايت الذي حاز على أفضل عطور فيصل الدايل للرجال لما حققه من شهرة واسعة، كما أنه الأعلى مبيعًا من بين المنتجات العطرية المتنوعة، غير أنه معروف بثباته العالي والذي يمتد لفترة طويلة جدًا.

مكونات عطر لندن نايت: يتكون من مزيج متنوع من الهيل وزهور الباتشولي المعروفة بعطر الملوك، بالإضافة إلى الليمون كما يتم إضافة حلوى الماكرون، وفي النهاية يتم مزج زيت عطري عربي مع البخور.

سعر عطر لندن نايت: سعر زجاجة 100 ملم 500 ريال سعودي، أما سعر زجاجة 200 ملم 750 ريال سعودي.

عطر روح نجد أجمل عطور فيصل الدايل للرجال 2024

عطر روح نجد
عطر روح نجد أجمل عطور فيصل الدايل 2024

إذا كنت تفضل الحصول على نوته عطريه تعبر عن أناقة الماضي وعبق الحاضر، وتلمس في معانيها أصالة الشرق مع مزيج غربي مميز، يمكنك تجربة عطر روح نجد المعروف بثباته على الجسم لمدة يوم كامل بجانب قوة رائحته الفريدة من نوعها.

مكونات عطر روح نجد: يتكون من مزيج من فاكهة التفاح والكمثرى، بجانب رائحة الورد البلغاري المميز، مع إضافة لمسة عطرية من العود والقرنفل.

سعر عطر روح نجد: تبلغ سعر زجاجة 200 ملم نحو 1000 ريال سعودي.

عطر فيلفت 5 للرجال

عطر فلفت 5
عطر فيلفت 5 أقوى عطور فيصل الدايل للرجال 2024

إذا كنت تبحث عن عطر يعبر عن شخصية قوية وواضحة، يمكنك تجربة عطر فيلفت 5 الذي يعد أقوى عطور فيصل الدايل للرجال، فهو يتميز برائحته القوية الفواحة، وبدرجة ثباته العالية، وهو مناسب للاستخدام الروتيني اليومي في العمل، ويليق أيضًا في الاجتماعات الهامة والمناسبات العائلية، وهو من أفضل العطور ذات الطابع الشرقي المميز.

مكونات تركيبة عطر فيلفت 5: يتكون من مزيج مثالي من التوت الأسود والزعفران، وينغمس بداخله العنصر الأقوى من رائحة الجلود والتي تسمى الليزر، مما ينتج عنه تركيبة تعبر عن الهيبة والقوة.

سعر عطر فيلفت 5: 350 ريال سعودي.

عطر Arabian 1 للرجل العربي

عطر Arabian 1
عطر Arabian 1 أفضل عطور فيصل الدايل للرجال

يعتبر Arabian 1 من أكثر العطور المفضلة في الخليج العربي، بفضل رائحة البخور البارزة عند الاستخدام، ويعرف عن العرب إعطاءهم البخور قيمة كبيرة فضلًا عن المزيج الرائع من دهن العود الذي تم إضافته مع البخور، كما أن لون الزجاجة الأسود يعمل على حفظ العطر وثباته لمدة كبيرة.

الجدير بالذكر أن شركة فيصل الدايل للعطور قامت بإصدار نوع آخر من عطور Arabian، وهو عطر Arabian 2 المصنوع من مزيج الباتشولي والزعفران ليعبر عن شخصية قوية ذات حضور طاغ

سعر عطر Arabian 1: حوالي 400 ريال سعودي.

سعر عطر Arabian 2: حوالي 285 ريال سعودي.

عطر عنبر Amber

عطر عنبر فيصل الدايل
عطر عنبر أفضل عطور فيصل الدايل للرجال

إذا كنت تمتع بشخصية قيادية يمكنك تجربة عطر عنبر، الذي يعبر عن القوة والثقة بمزيج الروائح الشرقية الخشبية، مع إضافة لمسة فرنسية واضحة، ويعتبر عطر عنبر من أفضل عطور فيصل الدايل للرجال الذي يمنح مستخدميه الجاذبية التي تسحر الآخرين.

مكونات عطر عنبر: يتكون من مزيج من العنبر وخشب الصندل والعود.

سعر عطر عنبر: 400 ريال سعودي.

أفضل عطور فيصل الدايل للجنسين

عملت شركة فيصل الدايل على انتاج مجموعة من العطور التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء، ومن بينها ما يلي:

  • عطر 63: وهو أحد العطور التي تناسب الاستخدام في فترة النهار، فهو يتميز برائحته التي تساعد على الانتعاش ويتكون من العود والباتشولي والبخور، مع رائحة الفانيليا الناعمة، ولمسة حامضية مميزة من البرتقال والليمون، وسعره حوالي 380 ريال سعودي.
  • عطر نسايم نجد: وهو أغلى أنواع العطور التي تنتجها شركة فيصل الدايل، وهو يتكون من مزيج من الهيل والورد الطائفي واللبان، ويصل سعره إلى 1500 ريال سعودي.
  • عطر 1983 الأحمر: وهو من أكثر العطور الثابتة والتي تظل بنفس قوتها على مدار اليوم، وهو عبارة عن مزيج حيوي ورائع من الياسمين والاناناس مع إضافة الباتشولي، وسعره حوالي 285 ريال سعودي.
  • عطر 1983 الأخضر: وهو من أكثر روائح العطور الفواحة والتي يفضلها عدد كبير من المستخدمين، وهو يتميز بثباته أيضًا وسعره في المتناول 285 ريال سعودي.

خطوات شراء عطور فيصل الدايل إلكترونيًا

بعد أن قدمنا لك باقة من أجمل عطور فيصل الدايل، بالتأكيد ترغب في تجربة أحد هذه الأنواع، ويمكنك إتمام عملية الشراء بسهولة عبر المتجر الإلكتروني للشركة باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني لمتجر عطور فيصل الدايل.
  • سجل الدخول على الموقع بكتابة رقم هاتفك.
  • سيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية على هاتفك برمز تأكيد الدخول، قم بإدخال الرمز والتوجه إلى الصفحة الرئيسية في المتجر.
  • يمكنك الآن تفقد منتجات المتجر واختيار نوع العطر الذي ترغب بشرائه وإضافته إلى سلة المشتريات.
  • قم بالنقر على إتمام الشراء، وسيظهر لك عبر الموقع وسيلة الدفع المناسبة، سواء من خلال الدفع مباشرة عند الاستلام، أو الدفع عن طريق فيزا المشتريات، أو باستخدام أحد المحافظ الإلكترونية.
  • قم بالنقر على تأكيد الطلب، وسيتم إيصال العطر إلى منزلك في أقرب وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *