أفضل مطاعم المدينة المنورة..المنيو وآراء الزوار وأرقام التواصل

أفضل مطاعم المدينة المنورة..المنيو وآراء الزوار وأرقام التواصل

يزور المدينة المنورة ملايين المسلمين بشكل سنوي لأنها ثاني أقدس المدن للمسلمين بعد مكة المكرمة. يقع المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة والذي يزوره ويحلم بزيارته ملايين المسلمين من شتى بقاع الأرض. إن متعة الذهاب إلى المدينة المنورة لا تتوقف على زيارة المعالم الإسلامية والأثرية فقط، ولكن تحتوي المدينة المنورة أيضاً على العديد من الأطعمة الفريدة من نوعها واللذيذة. إذا كنت من الأشخاص العاشقين للتذوق، فاحرص على زيارة الكثير من المطاعم عند زيارتك للمدينة المنورة. من خلال دليلنا هذا سنطلعكم على أفضل المطاعم التي ننصحكم بتجربتها عند زيارة المدينة المنورة، تابعونا.

Zaitoon Restaurant مطعم زيتون

مطعم زيتون المدينة المنورة
مطعم زيتون المدينة المنورة

مطعم زيتون بالمدينة المنورة هو من أفضل مطاعم المدينة المنورة، وهو مطعم ذو شعبية كبيرة، يقوم بتقديم طعام عربي أصيل حائز على 4.8 نجمة. يتميز مطعم زيتون  بحسن الضيافة والخدمة العالية، تم إنشاء ديكور المطعم بصورة حديثة وألوان عصرية تجمع بين مزيج من اللون الأزرق والأبيض مع لمسات جذابة من اللون الأخضر. كما يتميز المطعم بالحركة والنشاط.

منيو المطعم

يقوم مطعم الزيتون بتقديم طعام شهي يتميز برائحته التي لا تقاوم والنكهات العربية الأصيلة الرائعة، نقدم لكم المنيو من هنا 

رأى الزائرين

عرض لكم بعض الآراء لزائرين قاموا بتجربة المطعم وشاركوا تجربتهم الشخصية:

  • الخدمة في المطعم كانت رائعة ، كان الطعام لذيذ ومتناسبا مع الأسعار، ولكن مساحة المطعم صغيرة قليلاً بالنسبة لعدد الزبائن الكبير.
  • حظيت بتجربة جيدة في المطعم، أنصحكم بتجربة دجاج شاشليك ولحم الضأن والأرز المقلي بالخضروات والشاي. أقدم التحية لبلال قائد فريق خدمة العملاء على هذه الخدمة الرائعة.
  • موظفي المطعم غاية في اللطف والتعاون، يتميز المطعم بتشكيلة واسعة من الأكلات والمشروبات المنعشة. أسعار الوجبات معقولة والمكان نظيف.

عنوان المطعم ورقم الهاتف ومواعيد العمل في المطعم

  • عنوان المطعم: يتواجد المطعم في مركز طيبة التجاري، الطابق الأول، البدعة، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 54 316 3461
  • مواعيد عمل المطعم:يفتح المطعم الساعة 12 مساء ويغلق 12 صباحا.

 Memaz Restaurant & Cafe مطعم ميماز

مطعم ميماز
مطعم ميماز المدينة المنورة

يتميز مطعم ميماز أنه يجمع بين المطبخ اللبناني والبحر المتوسط والمطبخ التركي، حاز المطعم على 4.7 نجمة. يقدم المطعم مجموعة مميزة من أنواع الحساء والمشاوي والسلطات والحلويات اللذيذة. تتميز بيئة المطعم بالأجواء الرائعة وخدمة العملاء المتعاونة.

منيو المطعم

يتنوع منيو المطعم بين المطابخ التركية واللبنانية والبحر المتوسط، كما يتميز بالجودة العالية والتقديم المميز الملفت. لينك المنيو.

رأى الزائرين

نريكم بعض الآراء لزائرين قاموا بتجربة المطعم وشاركوا تجربتهم الشخصية:

  • طاقم عمل المكان معاملته غاية في الاحترام، استقبلونا بالترحيب والابتسامة البشوشة. المطعم مميز والأطعمة رائعة والأجواء مبهجة هناك.
  • كانت تجربتي في المطعم ممتازة، جودة الطعام كانت جيدة، يتميز المنيو أنه متنوع وجميع الأطباق تم تحضريها بعناية وطريقة احترافية. استمتعت حقا بجميع الأطباق التي طلبتها.
  • تعامل العاملين معي كان غاية في الاحترام والود، كانوا يستجيبون لأي استفسارات أو طلبات أطرحها. أنصحكم بتجربة بيتزا نابولي لذيذة جدا، الفوتتشيني ألذ طبق، مشكل مشاوي ميماز غاية في الروعة.
  • خدمة العملاء كانت غير جديدة معي، وأنصح إدارة المطعم بإقامة دورة تدريبية للعاملين في أصول تقديم الطلبات وتوزيع الأصناف بشكل احترافي. لم يتم تقديم الأطباق التي طلبتها بالطريقة المثالية، ولم يتم توزيعها بشكل دقيق.

عنوان المطعم ورقم الهاتف ومواعيد العمل في المطعم

  • عنوان المطعم: يقع المطعم في حي مهزور، على طريق الدائري الثاني “طريق الملك عبدالله” قبل إشارة ممشى ومستشفى الولادة، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 53 030 0505
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم من الساعة 1 مساء ويغلق الساعة 1 صباحاً.

مطعم قصر الريحان

مطعم قصر الريحان
قصر الريحان المدينة المنورة

مطعم قصر الريحان من المطاعم الراقية في المدينة المنورة والحائز على 4.7 نجمة. يتنوع الطعام المقدم في المطعم بين المطابخ المصرية والغربية والشرقية، لكن الأطباق الرئيسية من المطبخ المصري المميز. يتسم المطعم بالديكور الفخم والمساحة الواسعة المتناسقة بالكنب والكراسي والجلسات الخارجية في التراس المطل على ممشى الهجرة.

منيو المطعم

يتميز الطعام أنك تشعر أنه طعام منزلي تم تحضيره في المنزل بكل احترافية وجودة عالية. أكثر ما يميز المطعم هو الأطباق المصرية الممتازة ومنها المشويات والمحاشي، لينك المنيو.

نقترح لك بعض الأطباق اللذيذة التي ننصحك بتجربتها:

قصر الريحانة
مشويات قصر الريحان

المشويات: – الكباب: يتم تحضير الكباب من اللحم الطري عالي الجودة.

ريش: تتميز بالطعام اللذيذ ودرجة الطهي الممتازة.

طرب: رغم دسامة الطرب إلا أنه يتميز بالخفة وعدم الدسامة.

رأى الزائرين

نضع لكم تعليقات بعض زوار المكان:

  • قمت بتجربة معظم أصناف المنيو، الخبر لذيذ وطازج وتم إعداده في فرن المطعم. قمت بتجربة ورق العنب وشعرت أنه تم تحضيره في المنزل، أم علي تم تقديمه في الفخار وكان لذيذ جدا. لن تكون آخر مرة لي بتجربة هذا المطعم وأتمنى لهم الاستمرار بنفس الجودة.
  • مطعم رائع جودة الطعام به عالية واستقبالي في المطعم كان جميل، كان العملاء بشوشين وتم الترحيب بي جيدا. المطعم نظيف جدا والأطباق الرئيسية من المطبخ المصري وكانت لذيذة جدا.
  • قمت بتجربة المشويات والسلطات والمحاشي وكانوا غاية في اللذة والتيست عالي. طلب رز بلبن على الطريقة المصرية وكان روعة، حقيقة يستاهل المطعم خمسة نجوم.

عنوان المطعم ورقم الهاتف ومواعيد العمل في المطعم

  • عنوان المطعم: يقع مطعم قصر الريحانة في حي القصواء، على ممشى الهجرة في مجمع الشرفة، الدور الثاني المطل على أسواق التميمي، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: +966 54 960 9972
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم من الساعة 1 مساء ويغلق الساعة 1 صباحاً.

Wook time noodle & pasta مطعم ووك تايم

مطعم ووك تايم المدينة المنورة
ووك تايم المدينة المنورة

مطعم ووك تايم يتميز بالطعام المتنوع الذي يجمع بين المطبخ الهندي والصيني والياباني. المكان تم تأسيسه بديكور راقي وفخم كما يتسم بالهدوء إذا كنت من محبي الأماكن الهادئة غير الصاخبة. أسعار المطعم مقبولة جداً للخدمة التي يتم تقديمها في المكان.

منيو المطعم

يتنوع المنيو بين الطعام الصيني اللذيذ والياباني والهندي، لينك المنيو.

نقترح لك بعض الأطباق اللذيذة التي ننصحك بتجربتها:

مطعم
نودلز مطعم ووك تايم

الأكلات الصينية لذيذة منها النودلز الصيني بالصوص الحار.

النودلز الياباني لذيذ جدا ويتميز الصوص أنه غير حار جدا.

رأى الزائرين

نضع لكم تعليقات بعض زوار المكان:

  • قمت بتجربة عرض اليوم الوطني، النودلز كان لذيذ جدا، السشوان الدجاج كان قاسي قليلا، كانت الأطباق الصينية لذيذة للغاية. الأطباق الهندية طلب أرز البرياني والتكا مسلا وكانت عادية جداً. الشيء الوحيد الذي لن أقوم بتجربته مرة أخرى هي الأطباق الهندية.
  • الموظفين كانوا متعاونين ، والجلسات مناسبة والمكان نظيف ومرتب. قمت بتجربة السوشي وكان جيد ولكن ليس جيد جداً، قمنا بطلب نودلز سفري كان جيد وتم تقديمه لنا ساخنا.
  • قمت بطلب ميني سوشي كراب وكان لذيذ جدا، كان حجم السوشي صغير ولكن شعرت بالشبع واستمتعت به كثيرا. جربت أيضا داينميت دجاج وكان لذيذ للغاية والكمية المقدمة كانت كبيرة. سأعيد التجربة مرة أخرى بكل تأكيد، متحمس لتجربة باقي الأصناف.

عنوان المطعم ورقم الهاتف ومواعيد العمل في المطعم

  • عنوان المطعم: يقع المطعم في مجمع ريم سلطانة، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: +966 56 208 3818
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم من الساعة 1 مساء ويغلق الساعة 1 صباحاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *