أفضل معارض بيع الأُثاث في الدمام… احصل على قائمة بها

أفضل معارض بيع الأُثاث في الدمام… احصل على قائمة بها
أفضل معارض بيع الأُثاث في الدمام

تتعدد معارض بيع الأثاث في الدمام فهي من المدن الحيوية التي تزدهر الكثير من الأنشطة التجارية بها ومنها نشاط التجارة في الأثاث، وبين هذه المعارض والمحال المتعددة قد يحتار العميل في اختيار الأفضل بينها، وهنا جاء دورنا لاختيار أفضل المعارض وأكثرها شهرها من حيث جودة المنتجات والأسعار الرائعة، احصلوا على قائمة بأفضل هذه المعارض من خلال قراءة هذا الموضوع.

أفضل معارض بيع الأُثاث في الدمام… احصل على قائمة بها

يجب الحرص على انتقاء أفضل قطع الأثاث عند تأسيس المنزل أو عند الرغبة في تجديد الأثاث القديم، حيث يعتبر الأثاث من أهم عناصر الديكور التي يجب أن يتم اختيارها على النحو الأمثل، وفيما يلي نستعرض قائمة أفضل معارض بيع الأثاث في الدمام:

 معرض زرابي للموبيليا

حرصنا على وضع متجر زرابي للموبيليا بين مجموعة أفضل معارض بيع الأثاث في الدمام لجودة منتجاته العالية، والتصميمات المبتكرة والعالمية وتنوع المعروضات من الموبيليا والأثاث، حيث يقدم المعرض أفضل قطع الموبيليا التي يمكن الحصول عليها لجميع أقسام المنزل، وهي تشكيلة متنوعة مناسبة لغرف النوم وغرف الطعام والجلوس ومكان الاستقبال.

فضلاً عن توافر الأثاث ذو الذوق الأمريكي المرتفع الجودة، ومن مزايا التعامل مع المعرض المعاملة الجيدة مع العملاء والإجابة عن جميع الأسئلة التي تدور في أذهانهم حول مواصفات وأسعار المنتجات المتوفرة إلى جانب العروض والتخفيضات المذهلة التي يتم تقديمها بشكل منتظم على أفخر قطع الأثاث المتوفرة، وإليكم معلومات التواصل مع المعرض.

  • يقع معرض الزرابي في 32227 النهضة بطريق الملك عبد العزيز، مدينة الدمام.
  • رقم الهاتف:966546805033+.

معرض ديزاين كونسبت

معرض ديزاين كونسبت هو عنوان الذوق الراقي للموبيليا على نطاق مدينة الدمام، وقد اخترنا انضمامه لهذه القائمة للأثاث الفاخر المتوافر في جميع أقسام المعرض، إلى جانب التصميمات العصرية والمتنوعة والتي تلائم مختلف الأذواق، علاوة على الانسجام والتناسق بين قطع الأثاث وألوان الأقمشة المُختارة، وهي متوافقة مع أحدث التصميمات العالمية المستوحاة من تصميم كبار المتخصصين في تصميم قطع الأثاث على مستوى العالم.

فلا يجب أن تقلق عزيزي العميل، فسوف تجد جميع احتياجاتك في هذا المكان الراقي والذي يجمع بين جنباته جميع ما يخص عالم الأثاث، واحصل على تجرية فريدة عند زيارتك للمعرض والتجول بين أقسامه لاختيار الموبيليا المناسبة لذوقك وبأسعار رائعة  لا تتوفر في أي مكان آخر، وإليك معلومات التواصل مع المعرض.

  • الموقع: يقع المعرض في حي العزيزية بشارع الملك عبد العزيز، مدينة الدمام.
  • رقم الهاتف:966593444401+.
  • مواعيد الدوام: من الساعة التاسعة ص إلى الساعة 11 مساء، ومواعيد الدوام في يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساء.

معرض سيجان

بعد عقد مفاضلة بين مجموعة أخرى من معارض بيع الأثاث في الدمام اخترنا معرض سيجان لوضعه في هذه القائمة، وهذا الاختيار لم يأتي من فراغ حيث يتوفر لدى المتجر كافة العناصر التي تجعله من أفضل معارض الموبيليا، ومنها تنوع الاختيارات من خلال عرض مجموعة كبيرة من قطع الأثاث التي توافق احتياجات كل منزل عصري، حيث يتوفر لديه الأثاث الكلاسيكي أو المودرن حسب ذوق العميل.

وذلك بداية من قطع الأثاث الضخمة حتى قطع الأثاث الصغيرة والمستخدمة في عمل الديكور، ويتميز معرض سيجان بأفضل الأسعار المناسبة للكثير من شرائح العملاء، كما أنه حاز على تقييم مرتفع من معظم العملاء الذين تعاملوا به وأشادوا بمستوى الجودة الشديد والسعر المتميز، وهذه معلومات التواصل مع المعرض:

  • سوق التلفزيون، مدينة الدمام، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد العمل: يعمل المعرض من الساعة الثامنة والنصف ص إلى الساعة الحادية عشرة مساء بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *