أندية قطرية وسعودية تستهدف ضم نجم منتخب المغرب

أندية قطرية وسعودية تستهدف ضم نجم منتخب المغرب

بات نجم منتخب المغرب الأول لكرة القدم عز الدين أوناحي لاعب فريق مارسيليا الفرنسي قريباً من اللعب في الدوري السعودي أو الدوري القطري بذكر كبيرة بعد تألقه مع منتخب المغرب بكأس العالم الماضي في قطر.

صراع قطري سعودي على ضم المغربي عز الدين أوناحي

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن أنه هناك صراع قطري سعودي لحسم انتقال نجم منتخب المغرب عز الدين أوناحي إلى أي منهم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

كما أنه قد أشارت إلى أنه هناك صراع كذلك بين نادي اتحاد جدة والشباب السعودي حيث يريدان ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل وبالتحديد خلال شهر يناير الجاري.

وتابعت التقارير أنه هناك مفاوضات قد بدأت من خلال نادي الشباب واتحاد جدة من خلال وكيل أعماله إلا أن المفاوضات لن تكن رسمية إلا في حال موافقة اللاعب.

وفي سياق آخر متصل ينافس نادي الهلال وأهلي جدة السعودي ونادي الدحيل القطري من أجل حسم التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية ويبدو أن الهلال الأقرب لضم اللاعب نظراً لحاجة الأخير لحجز مكان أساسي في الفريق السعودي.

ولا يمانع نادي مارسيليا رحيل اللاعب عن صفوف الفريق حيث أن الفريق يحتاج لأموال كما أن اللاعب بات خارج خطط الفريق المستقبلية في الوقت الحالي.

ولا يمتلك اللاعب أي عروض أوروبية في الميركاتو الشتوي الحالي على عكس عقب كأس العالم حيث تلقى اللاعب عروضاً عديدة من فرق نابولي الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي واتلتيكو مدريد الإسباني.

جدير بالذكر أن اللاعب قد قدم مستوى طيب مع منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 ويلعب بصورة أساسية رفقة كتيبة المدرب المغربي الوطني وليد الركراكي وضمن قائمة المنتخب التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وتحاول المغرب تحقيق كأس الأمم الأفريقية حيث تعتبر مرشح كبير للفوز باللقب ولم تحقق المغرب البطولة من قبل سوا مرة واحدة كما أنه تمتلك العديد من اللاعبين المميزين امثال أشرف حكيمي ونصير مزراوي وعبدالصمد الزلزولي وبالإضافة إلى حارس مرمى نادي الهلال السعودي ياسين بونو والمدافع نايف أكرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *