أهلي جدة في صراع مع تشيلسي لضم موهبة برينتفورد الإنجليزي

أهلي جدة في صراع مع تشيلسي لضم موهبة برينتفورد الإنجليزي

ما زال مسؤولي أهلي جدة السعودي يبحثوا عن مهاجم عالمي جديد من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أهلي جدة ينوي ضم مهاجم برينتفورد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي

وكان أهلي جدة قد تعاقد مع المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو من صفوف فريق ليفربول في صفقة انتقال حر في صيف العام 2023 إلا أن اللاعب لم يقدم الأداء المرجو منه وبات من المؤكد خروج اللاعب بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويملك اللاعب البرازيلي العديد من العروض خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية من فرق سعودية على رأسها فريق الاتفاق والفتح والشباب وفرق تركية وهي جلطة سراي وبيشكتاش وفنربخشة بالإضافة إلى عدد من الأندية الأوروبية المختلفة.

وبحسب الإعلامي الرياضي الشهير بن جاكبوس فإن أهلي جدة بدأ التفاوض مع إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل أو الشتوي الحالي.

وكان جاكبوس قد كشف من خلال حسابه الرسمي من خلال منصة إكس أن تحديد نادي برينتفورد لمبلغ 80 مليون جنية إسترليني أي ما يعادل 383 مليون ريال سعودي من أجل التخلي عن خدمات اللاعب صاحب الأصول الجاميكية خلال الشتاء الجاري.

تشيلسي الإنجليزي ينافس أهلي جدة على ضم إيفان توني

وينافس نادي أهلي جدة على ضم اللاعب فريق تشيلسي الانجليزي حيث يعاني الفريق أيضاً من العقم الهجومي بالإضافة إلى هناك أولوية قصوى لضم مهاجم قوي من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجاري.

يذكر بأن إيفان توني الذي يبلغ من العمر 27 سنة يلعب في صفوف فريق برينتفورد منذ صيف العام 2020 وقد سجل 68 هدفا وقام بصناعة 21 فرصة أخرى لزملائه خلال 124 مباراة رسمية في جميع المسابقات.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الهلال المتصدر والنصر الوصيف ويعد الفريق بعيداً عن تحقيق لقب دوري روشن رغم قوة لاعبي الفريق المحترفين أمثال الجزائري رياض محرز والفرنسي سان ماكسيمان والايفواري فرانك كيسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *