إطلاق برنامج إدارة مشروع ترفيهي من الهيئة العامة للترفيه

إطلاق برنامج إدارة مشروع ترفيهي من الهيئة العامة للترفيه
برنامج إدارة مشروع ترفيهي

كخطوة نحو تعزيز قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية أكدت الهيئة العامة للترفيه على إطلاق برنامج إدارة مشروع ترفيهي، وذلك بهدف تعزيز قدرات الكوادر الوطنية في مجال إدارة المشاريع الترفيهية، وتطوير مهاراتهم في التخطيط والتنفيذ والتشغيل.

برنامج إدارة مشروع ترفيهي من الهيئة العامة للترفيه

يهدف برنامج إدارة مشروع ترفيهي من الهيئة العامة للترفيه إلى توفير كوادر وطنية مؤهلة لإدارة المشاريع الترفيهية بفعالية وكفاءة عالية، ورفع مستوى جودة الخدمات الترفيهية المقدمة في المملكة العربية السعودية، ويعمل على المساهمة في تنويع مصادر الدخل الوطني من خلال تعزيز قطاع الترفيه، فضلًا عن خلق فرص عمل جديدة للشباب السعودي.

هذا ويتضمن البرنامج محاضرات نظرية وتطبيقية حول مختلف جوانب إدارة المشاريع الترفيهية، ويشتمل على ورش عمل ودورات تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة مثل التسويق والتمويل وإدارة العمليات، بالإضافة إلى فرص لتطبيق المعارف والمهارات المكتسبة من خلال مشاريع ترفيهية حقيقية.

يشمل البرنامج فئات مختلفة من المهتمين بإدارة المشاريع الترفيهية، مثل:

  • خريجو الجامعات.
  • أصحاب الأعمال.
  • المستثمرون.
  • العاملون في قطاع الترفيه.

موعد برنامج إدارة مشروع ترفيهي

هذا وقد تم إطلاق برنامج إدارة مشروع ترفيهي ليكون من بين البرامج المقدمة من برامج صناع السعادة والتي تعد أحد مبادرات هيئة الترفيه لتسليط الضوء على وظيفة مدير المشروع بالقطاع الترفيهي والعمل على تنمية المهارات الإبداعية للمشاركين، والموعد سوف يكون في الخبر من يوم 19 مايو وحتى يوم 21 مايو اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً.

وللتسجيل يتم هذا من خلال دخول رابط التسجيل في برنامج إدارة مشروع ترفيهي ثم تسجيل الخول في الموقع أو النقر على أيقونة اشترك لفتح حساب جديد، ثم النقر على زر تسجيل للتسجيل في البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *