إطلاق سماعات Buds Air6 وBuds Air6 Pro اللاسلكية من ريلمي

إطلاق سماعات Buds Air6 وBuds Air6 Pro اللاسلكية من ريلمي
ريلمي تطلق سماعات Buds Air6 وBuds Air6 Pro اللاسلكية

أطلقت شركة Realme الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية، Buds Air6 وBuds Air6 Pro وتتميز السماعتان بتصميمهما الأنيق، ومواصفاتهما المتطورة، وسعرهما التنافسي، مما يجعلهما خيارًا ممتازًا لعشاق الموسيقى والباحثين عن تجربة صوتية ممزة، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل عن إطلاق سماعات Buds Air6 وBuds Air6 Pro اللاسلكية من ريلمي.

إطلاق سماعات Buds Air6 وBuds Air6 Pro اللاسلكية

توفر Buds Air6 جودة صوت عالية مع وضوح ودقة ممتازين، كما تتيح Buds Air6 للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى بتفاصيلها الدقيقة ودقتها العالية، وتساعد Buds Air6 على حجب الضوضاء الخارجية، مما يوفر تجربة صوتية هادئة ومريحة، كما يسمح وضع الشفافية للمستخدمين بسماع الأصوات المحيطة دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن.

تصل مدة تشغيل Buds Air6 إلى 6 ساعات مع شحنة واحدة، و40 ساعة مع علبة الشحن، وتدعم Buds Air6 تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحنها لمدة 10 دقائق للحصول على 3 ساعات من الاستماع، وتتمتع Buds Air6 بمقاومة الماء والغبار وفقًا لمعايير IP55.

سعر ومميزات سماعات Buds Air6 وBuds Air6 Pro اللاسلكية

تعد Buds Air6 من أرخص السماعات اللاسلكية التي تتمتع بميزات إلغاء الضوضاء النشط في السوق، وتتميز سماعات Buds Air6 Pro بالمميزات التالية:

  • تتمتع Buds Air6 Pro بنظام مكبرات صوت مزدوج يتكون من مكبر صوت بحجم 11 مم ومكبر صوت بحجم 6 مم، مما يوفر نطاقًا صوتيًا أوسع و تجربة صوتية غامرة أكثر.
  • يتيح Buds Air6 Pro للمستخدمين الاستمتاع بجودة صوت عالية الدقة مع معدلات نقل بيانات أعلى.
  • توفر Buds Air6 Pro إلغاء ضوضاء فعالًا أكثر من Buds Air6، حيث يمكنها حجب الضوضاء الخارجية حتى 50 ديسيبل.
  • تدعم Buds Air6 Pro تقنية الصوت المكاني ثلاثي الأبعاد، مما يوفر تجربة صوتية غامرة للغاية.
  • Buds Air6 Pro من أكثر السماعات اللاسلكية التي تتمتع بميزات إلغاء الضوضاء الفعال وبرامج ترميز الصوت عالية الدقة بأسعار معقولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *