إطلاق شاشة ProArt PA34VCNV من ASUS بتصميم منحني

إطلاق شاشة ProArt PA34VCNV من ASUS بتصميم منحني
شاشة ProArt PA34VCNV من ASUS الجديدة

قدمت ASUS في السوق الصيني اليوم شاشة ProArt PA34VCNV التي تتميز بتصميم منحني بحجم 34.1 إنش، وتستهدف دعم المبدعين والمحترفين في العمل، فيما يلي نكشف عن تفاصيل إطلاق شاشة ProArt PA34VCNV من أسوس بتصميم منحني، تابع للتفاصيل.

شاشة ProArt PA34VCNV

توفر الشاشة تجربة مشاهدة غامرة بفضل تصميمها المنحني بزاوية انحناء 1000R، ويقلل هذا التصميم من إجهاد العين ويحسن من الراحة عند استخدام الشاشة لفتراتٍ طويلة.

كما تتمتع الشاشة بدقة WQHD 3440 * 1440 تقدم صورًا حادة وواضحة، وتستخدم الشاشة لوحة IPS توفر زوايا رؤية واسعة وألوانًا دقيقةً وتباينًا ممتازًا، كما تغطي الشاشة 100% من مساحة ألوان sRGB و 90% من مساحة ألوان DCI-P3، مما يجعلها مثاليةً للمبدعين الذين يعملون مع الصور ومقاطع الفيديو.

مميزات شاشة ProArt PA34VCNV

تعد شاشة ASUS ProArt PA34VCNV خيارًا ممتازًا للمبدعين والمحترفين
الذين يبحثون عن شاشة منحنية بدقة عالية وألوان دقيقة وسعر مناسب.

تدعم الشاشة تقنية HDR10 لتقديم نطاق ديناميكي أوسع وألوان أكثر واقعية وتأتي الشاشة مع شهادة Calman التي تضمن دقة الألوان كما تتمتع الشاشة بمنافذ متعددة، بما في ذلك منفذان HDMI 2.0، ومنفذ DisplayPort 1.4، ومنفذ USB 3.2 Gen 1.

كما تتوفر الشاشة بسعر 529 دولارًا أمريكيًا، وهو سعر مناسب لشاشة بخصائصها ومواصفاتها، أيضًا تتوفر الشاشة حاليًا في السوق الصيني فقط، ولكن من المتوقع أن تتوافر في أسواق أخرى لاحقًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *