إطلاق لوحة مفاتيح Magic من أبل خلال مؤتمر AppleEvent

إطلاق لوحة مفاتيح Magic من أبل خلال مؤتمر AppleEvent
أبل

كشفت أبل الستار النقاب عن لوحة مفاتيح Magic جديدة خلال المؤتمر AppleEvent، حيث تأتي لوحة المفاتيح الجديدة بتصميم محسن وعناصر تحكم جديدة، وتعد خيارًا مثاليًا لمستخدمي أجهزة Mac و iPad فيما يلي نوضح تفاصيل إطلاق لوحة مفاتيح Magic من أبل خلال مؤتمر AppleEvent.

إطلاق لوحة مفاتيح Magic من أبل

لوحة مفاتيح Magic الجديدة تتميز تصميم محسن أكثر نحافة وخفة من لوحة المفاتيح السابقة. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، مثل الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%.

كما تقدم لوحة مفاتيح Magic الجديدة عناصر تحكم جديدة، بما في ذلك مفتاح وظائف مخصص وظيف مفتاح Touch ID، ويمكن تسجيل الدخول إلى جهاز Mac أو iPad باستخدام بصمة الإصبع من خلال لوحة مفاتيح Magic الجديدة.

تأتي لوحة مفاتيح Magic الجديدة مع بطارية قابلة لإعادة الشحن لاسلكيًا، وتتوفر لوحة مفاتيح Magic الجديدة بأربعة ألوان جديدة: الفضي والرمادي الداكن والذهبي الوردي والأزرق السماوي.

كما تشتمل لوحة Magic صف جديد للمهام مع عناصر التحكم بسطوع الشاشة، وتشتمل اللوحة على لوحة لراحة اليد تم تصميمها من الألومنيوم، وتأتي لوحة اللمس بتصميم كبير واستجابة لمسية سريعة تأتي مشابهة للوحة اللمس المقدمة من أجهزة MacBook.

استخدام لوحة مفاتيح Magic الجديدة

يوفر تصميم لوحة مفاتيح Magic الجديدة راحة أكبر للمعصمين والأصابع، حتى عند الكتابة لفترات طويلة من الزمن، وتساعد عناصر التحكم الجديدة على إنجاز مهامك بشكل أسرع وأكثر كفاءة، كذلك يمكن تسجيل الدخول إلى جهاز Mac أو iPad باستخدام بصمة إصبعك، مما يوفر لك أمانًا أفضل، هذا وتعد لوحة مفاتيح Magic الجديدة سهلة الاستخدام والتوصيل بأجهزة Mac و iPad.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *