ارتفاع أسعار الدواجن مرة أخرى في السوق المصري

ارتفاع أسعار الدواجن مرة أخرى في السوق المصري

شهد السوق المحلي المصري انخفاضا في أسعار الأعلاف وذلك بعد تحرير سعر الصرف مما جعل أسعار الدواجن في السوق المصري تنخفض في اليومين السابقين لشهر رمضان الكريم. ولكن عاودت أسعار الدواجن في الارتفاع مرة أخرى بمعدلات مختلفة وذلك تبعا للمناطق السكنية المختلفة في الجمهورية.

من خلال تقريرنا عبر موقع تريند السعودية نقدم لكم أسعار الدواجن اليوم بتاريخ 17 مارس لعام 2024، وتوقع موعد انخفاض أسعار الدواجن مرة أخرى، تابعونا.

أسعار الدواجن في السوق المصري

ارتفعت أسعار الدواجن صباح اليوم في السوق المصري يوم الأحد الموافق للسابع من شهر رمضان المبارك بتاريخ 17/3/2024. حيث عاودت الأسعار في الارتفاع مرة أخرى بعدما انخفضت في الأيام السابقة إلى معدل 20 جنيه للكيلو الواحد. شهد السوق ارتفاع في أسعار الدواجن في الفترة السابقة لشهر رمضان وذلك بسبب سزيادة شراء المواطنين للدواجن بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم. حيث وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 120 جنيه ثم عاودت في الانخفاض بعد دخول الشهر لتصل إلى 100 جنيه للكيلو الواحد. أصبحت أسعار الفراخ البيضاء اليوم 116 جنيه للكيلو الواحد والفراخ البلدي 135 جنيها للكيلو الواحد وأصبح سعر كيلو البانيه 240 جنيه.

توقع انخفاض أسعار الدواجن

ينتظر المواطنون انخفاض أسعار الدواجن حتى يتمكنوا من شرائها، وانخفضت أسعار أعلاف الدجاج في الأيام السابقة بمعدل 5000 جنيه. مما جعل الجميع ينتظر انخفاض أسعار الدجاج ولكن لم يحدث المتوقع بسبب عدم وجود رقابة فعلية على سوق الدجاج في مصر. حيث يتحكم التجار في أسعار الدجاج ولم يتم توقع موعد محدد لانخفاض أسعار الدجاج مرة أخرى. ولكن يمكن أن تنخفض الأسعار في الأيام المقبلة بسبب تراجع نسبة شراء المواطنين للدواجن وقلة الاستهلاك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *