اسم تدريبي عالمي يستعد لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي

اسم تدريبي عالمي يستعد لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي

ينوي أحد الأسماء الكبيرة في عالم التدريب الإنتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد 2025/2024 بعد المنافسة الكبيرة التي شهدتها المملكة العربية في الآونة الأخيرة بقدوم عدد من اللاعبين المميزين باللعب في البطولة.

وأصبحت الملاعب السعودية في الوقت الحالي وجهة العديد من نجوم ومدربي كرة القدم الكبار ويأتي ذلك بالأخص بعد قدوم الدولي البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كما أن الرواتب في تزايد بعد زيادة القيمة السوقية للدوري السعودي حيث يعرض الدوري السعودي على 35 قناة تليفزيونية في الوقت الحالي.

مانويل بليجريني ينوي التدريب في الدوري السعودي

وفي سياق آخر متصل قد اعترف المدير الفني التشيلي مانويل بليجريني المدير الفني لدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس الإسباني برغبته الكبيرة في التدريب في دوري روشن للمحترفين السعودي في الصيف المقبل.

وقد كشف بيليجريني في تصريحات لدى صحيفة أس الإسبانية عن تلقيه عرضاً من العيار الثقيل في الموسم الماضي إلا أن رفضه جاءه بعد تمس إدارة نادي ريال بيتيس بخدماته مؤكداً أنه ينوي القدوم إلى الدوري السعودي مع بداية الموسم المقبل في حال رحل عن صفوف النادي الأندلسي.

مانويل بليجريني يقارن بين الدوري السعودي والدوري الصيني

وقد قارن المدرب التشيلي العرض الذي تلقاه من الدوري السعودي بالفترة التي قضاها في الملاعب الصينية في الفترة ما بين 2016 إلى 2018 في تلك الفترة بعد الرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وعدم تقدريه بالشكل الكافي في عرض نادي ميلان الإيطالي كما أن المدرب قد أكد في حالة قدومه إلى السعودية سيأتي معه العديد من اللاعبين من الدوري الإسباني وبالأخص من فريق ريال بيتيس.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي قد حاول التعاقد مع التشيلي مانويل بليجريني في الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن رغبة الأخير حالت دون إتمام الصفقة وجاء طلب التعاقد معه بتوصيه من البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن تم الاستقرار على المدرب المخضرم لويس كاسترو ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف غريمه التقليدي نادي الهلال المتصدر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *