القنوات المفتوحة لمباراة العراق والفلبين الإياب تصفيات كأس العالم 2026

القنوات المفتوحة لمباراة العراق والفلبين الإياب تصفيات كأس العالم 2026

في مواجهة العودة المنتظرة سوف يكون المنتخب العراقي ضيفًا لنظيره الفلبيني. وسوف تقام مباراة العراق والفلبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستؤهل لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا. وتم الكشف في التقارير عن الموعد الخاص باللعبة القادمة. بالإضافة إلى قائمة بالقنوات التي ستنقل المباراة على كافة الأقمار الصناعية.

مباراة العودة العراق والفلبين2024

قد تم الإعلان أن ملعب خوسيه ريزال مميوريال ستاديوم يستضيف مباراة العراق والفلبين. كما أن هذه المباراة تقام وفقًا لمجريات لقاء العودة الإياب. ذلك وفقًا لمجريات الجولة الرابعة لتصفيات بطولتي كأس العالم وكأس آسيا. وسوف تقام هذه المباراة في يوم الثلاثاء في يوم 26 مارس الجاري. كما أن المباراة ستبدأ في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية مساءًا بتوقف مكة الكرمة وبغداد.

القنوات التي ستبث مباراة العراق والفلبين

كما ذكرنا في السابق أن هذه المباراة ستقام في خارج حدود الوطن العربي. وعلى الرغم من ذلك هناك أكثر من شاشة عربية تمكنت من الحصول على حقوق بث المباراة مجانًا. كذلك جاءت أهم هذه القنوات كالآتي:

  • يمكنك مشاهدة المباراة عن طريق قناة Alkass One HD والذي ستكون بصوف المعلق الصوتي محمد السعودي.
  • كذلك ستتمكن من مشاهدة المباراة على قناة Al Iraqiya Sports HD.
  • المباراة متاحة للمشاهدة أيضًا على قناة Al-Rabiaa Iraq.
  • توجد طرق أخرى للمشاهدة مثل قناة اليوتيوب الرسمية على قناة الرابعة العراقية.
  • الاستمتاع بمشاهدة المباراة على قناة الكأس القطرية على اليوتيوب.

النتيجة الخاصة بمباراة الذهاب للعراق والفلبين

فيما يتعلق بمباراة الذهاب فقد تمكن منتخب العراق من الفوز على الخصم منتخب الفلبين. ذلك أثناء مجريات لقاء الذهاب والتي جمعت الطرفان على الأراضي العراقية مسبقًا. كما أن النتيجة كانت هدف واحد بدون مقابل وسجل هذا الهدف أسود الرافدين اللاعب مهند علي كاظم. بالإضافة إلى أن اللاعب سجله في الدقائق الأخيرة من المباراة تحديدًا في الدقيقة 84.

بعد أن تم الإعلان عن الموعد الرسمي لمباراة الإياب بين العراق والفلبين. تم الإعلان أيضًا عن القنوات العربية التي حصلت على السماح لنقلها. ذلك لإتاحة الفرصة أمام المشجعين العرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *