الكشف عن موقف اتحاد جدة النهائي من رحيل بنزيمة

الكشف عن موقف اتحاد جدة النهائي من رحيل بنزيمة

يثير الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة الجدل حول مستقبله مع النمور وذلك بعد الأحداث التي مرت في الآونة الأخيرة على عكس طبيعة اللاعب التي تتسم بالهدوء في معظم الوقت.

الكشف عن موقف اتحاد جدة النهائي من رحيل بنزيمة

ويأتي ذلك بسبب سوء مستوى اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف اتحاد جدة أو التسبب في إقالة المدير الفني للفريق البرتغالي نونو سانتو أو ما تم نشره حول تمرده ومغادرته معكسر الفريق أو ما تم قوله من الإعلامي محمد العميري حول تهديده بالرحيل في حالة عدم تدعيم الفريق بلاعبين كبار.

كما أن المهاجم الفرنسي لن يسافر مع الفريق إلى حائل يوم أمس الأحد لمواجهة فريق الطائي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن للمحترفين السعودي والتي لم تقام بعد سوء الأحوال الجوية وتم تأجيل المباراة إلى السابع من شهر فبراير المقبل.

وكان اللاعب قد تغيب عن الحصص التدريبية الثلاث الأخيرة للنمور مما أكد كلام البعض حول تمرده وغضبه من الجماهير السعودية التي دفعته لغلق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام والذي يصل متابعيه فيه حوالي 76 مليون متابع وذلك عقب الهجوم الكبير عليه من الاعلام بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة النصر الأخيرة وقد قدم أداء مخيب للغاية.

حقيقة إصابة بنزيمة والسفر إلى مدريد مؤخراً

وقد أكدت إذاعة كادينا الإسبانية أن اتحاد جدة متمسك باللاعب ولن يفرط في خدماته حتى نهاية عقده في صيف العام 2026 وأن غياب اللاعب يأتي بسبب الإصابة التي تعرض لها لذا قررت الإدارة سفر اللاعب من أجل العلاج كما أن الدوري السعودي قد توقف بعد مشاركة الأخضر في بطولة كأس أمم آسيا والتي تقام في دولة قطر.

جدير بالذكر أن بنزيمة انضم إلى صفوف اتحاد جدة السعودي قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد تحقيق جميع الألقاب الممكنة المحلية والقارية رفقة النادي الملكي إلى جانب الظفر بالكرة الذهبية أيضاً قبل موسمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *