الموعد المحدد لمباراة الاتحاد والأهلي بدوري روشن السعودي وأهم القنوات الناقلة

الموعد المحدد لمباراة الاتحاد والأهلي بدوري روشن السعودي وأهم القنوات الناقلة

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم عن المباراة المنتظرة بين الاتحاد والأهلي. كما أن هذه المباراة ستقام في إطار لقاء الإياب داخل بطولة دوري روشن السعودي المخصص للمحترفين. كما أن هذا اللقاء تم تلقيبه باسم ديربي جدة. بالإضافة إلى أن الجانبين سيبذلان قصارى جهدهم من أجل الفوز بهذه المباراة. ذلك على أمل التقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب البطولة وإرضاء الجماهير.

المباراة المنتظرة بين الاتحاد والأهلي

في مباراة الأهلي والاتحاد القادمة يقوم النادي الأهلي السعودي باستضافة الطرف الآخر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. أو المعروف باسم الجوهرة المشعة وهو الخصم الذي يحمل لقب فريق اتحاد جدة. ذلك في يوم الاثنين الذي يوافق اليوم الأول من شهر أبريل.

هذا في سياق لقاء الإياب للجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي. كذلك من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم للبدء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والدوحة وبغداد والكويت. وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. بالإضافة إلى أنها تذاع الساعة الحادية عشر بتوقيت مسقط وأبوظبي.

أبرز القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي السعودي

تحمل قنوات SSC على عاتقها مهمة البث الحصري لجميع بطولات دوري روشن السعودي. لذلك فهي تتولى مهمة نقل مباراة الأهلي والاتحاد القادمة. ذلك على أن يتم النقل على كافة القنوات المشفرة التي تتوفر بجودة HD في جميع الدول العربية.

هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم نقل هذه المباراة بجودة SD في حدود المملكة فقط. كما يمكن نقلها على منصة شاهد الإلكترونية وعلى تطبيق Sports الإلكتروني. فقد تم توفير العديد من الطرق للاستمتاع بمشاهدة المباراة بكل سهولة. سواء تمت المشاهدة عبر الإنترنت أو التلفاز.

كذلك أعلن النادين عن التشكيلة الخاصة بهم بهدف خوض ديربي جدة والوصول إلى الفوز.فيأتي في حراسة المرمى للاتحاد عبد الله المعيوف بينما الأهلي يأتي إدواردو ميندي.

يترقب جميع مشجعين الأهلي السعودي والاتحاد مباراة الإياب التي ستقام في القريب العاجل. والتي سيتعد لها الفريقين من أجل أخذ خطوة جديدة في اتجاه الفوز باللقب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *