الهلال السعودي: غياب محمد البريك للإصابة لمدة أسبوعين |تفاصيل

الهلال السعودي: غياب محمد البريك للإصابة لمدة أسبوعين |تفاصيل
الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم، عن غياب مدافعه الدولي محمد البريك، عن الفريق لفترة تصل إلى أسبوعين، بسبب الإصابة، وتعرض البريك للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة فريقه أمام الرائد، في الجولة 20 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال 3 مقابل هدف واحد بشباكه، في السياق التالي إليكم المزيد من التفاصيل.

غياب محمد البريك للإصابة

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها البريك، حاجته إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، ويعد غياب البريك ضربة قوية للهلال، خاصة أنه من الركائز الأساسية في الفريق، ويشارك بانتظام في المباريات.

ومن المتوقع أن يفتقد الهلال خدمات البريك في عدد من المباريات الهامة، من بينها مواجهة سباهان الإيراني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وسيسعى الجهاز الفني للهلال إلى تعويض غياب البريك، بالاعتماد على أحد اللاعبين الشباب، مثل سعود عبد الحميد أو عبد الإله المالكي.

إصابة محمد البريك

عبر الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على منصة اكس للتواصل الاجتماعي نشر النادي تغريدة نصها كما يلي:

“أوضحت الفحوصات تعرض اللاعب محمد البريك لإصابة في العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين”.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه تم استبدال البريك بالدقيقة الخمسين بعد الإصابة بمباراة بين الهلال والرائد في يوم الأحد الماضي، كما أن البريك قد خاض عدد 29 مباراة بمركز الظهير أي أنه شارك بكافة مباريات فريقه بدوري روشن لهذا الموسم.

موعد مباراة الهلال وسيباهان الإيراني المباراة القادمة

هذا ومن المقرر أن يتواجه الهلال السعودي مع سيباهان الإيراني بيوم الخميس المقبل الموافق 22 من فبراير والذي يتزامن مع يوم التأسيس السعودي في مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على أن تبدأ المباراة بالساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *