الهيئة العامة للأرصاد تجيب حول دخول عاصفة التنين مصر من جديد 2024

الهيئة العامة للأرصاد تجيب حول دخول عاصفة التنين مصر من جديد 2024

يتساءل الكثير من المواطنين المصريين حول احتمال دخول عاصفة التنين إلى مصر مرة أخرى. حيث تتعرض مصر إلى عدم الاستقرار في حالة المناخ هذه الفترة. يشهد الجميع ارتفاع درجات الحرارة في الأسابيع الماضية وهذا أدى إلى ارتداء معظم المواطنين الملابس الخفيفة لكي تتناسب مع الأجواء الدافئة. ولكن صرحت أنباء الطقس عن حدوث تغيرات في درجات الحرارة في الأيام المقبلة وعودة النسمات الباردة مرة أخرى. لذا ينتشر بين البعض احتمالية قدوم عاصفة التنين، وهذا ما سنتعرف عليه خلال مقالنا حول مدى صحة قدوم عاصفة التنين إلى مصر. وتفاصيل الحالة الجوية هذه الفترة ونصائح في حالة حدوث تلك التقلبات.

احتمالية حدوث عاصفة التنين في مصر 2024

احتمالية حدوث عاصفة التنين في مصر 2024

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس التي تمر بها البلاد هذه الفترة حيث تتعرض البلاد إلى حالة غير مستقرة. وسوف تشهد سقوط أمطار رعدية على مناطق مختلفة داخل الجمهورية في الجنوب والشمال. وستكون مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة وبرودة الطقس. وسوف تبدأ موجة البرودة من يوم 17 مارس، ونفى الدكتور محمود القياتي عضو المركز الاعلامي في الأرصاد الجوية احتمالية دخول عاصفة التنين مصر هذه الفترة.

نصائح الأرصاد الجوية للمواطنين

تقدم الأرصاد الجوية بعض النصائح للمواطنين بسبب برودة الجو في الفترة المقبلة. حيث يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 15 درجة مئوية. لذا، تنصح الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية لتجنب الإصابة بنزلات البرد والعدوى. والحرص على متابعة حالة الطقس من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

تفاصيل الطقس الفترة القادمة في جميع أنحاء البلاد

ونفسر لكم تفاصيل حالة الطقس في الفترة المقبلة حيث ستشهد البلاد انقلابا في الحالة الجوية ونزول الأمطار بسيطة وكثيفة في المناطق المختلفة في البلاد الشمالية والجنوبية. وستكون مصحوبة برياح شديدة في معظم المدن وستنخفض درجة الحرارة حيث ستصل درجة الحرارة في مدينة القاهرة إلى 22 درجة مئوية. وذلك نتيجة نشاط الرياح وتعتبر الكتل الهوائية الموجودة هي مزيجا من كتل هوائية جنوبية شرقية قادمة من البحر الأحمر وكتل هوائية شمالية قادمة من البحر الأبيض المتوسط. وصرح عضو المركز الاعلامي للأرصاد الجوية أننا سنشهد في فصل الربيع تقلبات جوية مختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *