انتهاء اليوم الثالث من مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة وإطلاق مسابقة الذكاء الاصطناعي في العمرة

انتهاء اليوم الثالث من مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة وإطلاق مسابقة الذكاء الاصطناعي في العمرة
مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة الطريق إلى النسك

أوضحت وزارة الحج والعمرة أن اليوم الثالث على التوالي من مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة قد انتهى، وأكدت الوزارة على أن كل لحظة لوجود الضيوف في المؤتمر هي فرصة للارتقاء بالخدمات المقدمة من الوزارة لضيوف الرحمن، وأكدت على أن يوم الخميس 11 من يناير 2024 هو اليوم الختامي للمؤتمر، فيما أشارت الوزارة إلى ختام اليوم الأول من فعالية الحج توك والتي تأتي ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 في جدة سوبردوم.

مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة

أشاد ضيوف مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بمشروع تطوير خاصرة عين زبيدة، وأشادوا بالإرث التاريخي العريق للمملكة العربية السعودية وما يحتويه من فعاليات وأنشطة مميزة ترفيهية وثقافية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن معالي وزير الحج والعمرة أعلن عن إطلاق مسابقة الذكاء الاصطناعي في العمرة بجوائز قيمتها تصل إلى 500 ألف ريال سعودي.

وقد أطلق معالي الوزير الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة جائزة نسك أعمال لأفضل 3 مشاريع ريادية بخدمة ضيوف الرحمن للحصول على جوائز تصل قيمتها غلى مليون و750 ألف ريال سعودي، ويدعو معالي الوزير رواد الأعمال للاستفادة من الفرص بمنصة وتطبيق نسك ليقوموا بتقديم المشروعات المبتكرة للتطوير من تجربة الضيف.

الجلسات الحوارية لليوم الثالث

هذا واستعرضت الجلسات الحوارية بمؤتمر ومعرض الحج والعمرة تحت شعار الطريق إلى النسك، عدد من الفرص التي تساعد في إثراء التجربة لضيوف الرحمن من زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وقد أشارت الوزارة إلى أن الوزارة تسعى لتقديم أفضل الخدمات وأشارت إلى تطور التقنية وتطور الاستخدامات المتعددة للتقنية في تطوير خدمات النقل والخدمات اللوجستية.

وقد حضر مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة ضيوف ومتحدثين وزوار من داخل أراضي الدولة ومن خارجها في حضور غير مسبوق بالنسخة الثالثة في جدة سوبردوم، بالإضافة إلى حضور الشركات المقدمة لخدمات ضيوف الرحمن، وحضور شركاء منظومة الحج والعمرة على المستوى المحلي والمستوى العالمي.

وعلى هامش المؤتمر وقعت وزارة الحج والعمرة بحضور معالي الوزير عدد من اتفاقيات التعاون مع عدد من الجهات بهدف توحيد الجهود في خدمة ضيوف الرحمن وتسهيل الطريق إلى النسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *