بالأسماء .. صفقات كبيرة في الطريق إلى الدوري السعودي

بالأسماء .. صفقات كبيرة في الطريق إلى الدوري السعودي

 

كشفت تقارير صحفية أن في الوقت ال الي هناك العديد من الصفقات قريبة من الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية أو الميركاتو الصيفي المقبل ويأتي ذلك القرار بعد زيادة عدد محترفي الأندية إلى عشر لاعبين بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية فإن هناك العديد من اللاعبين من الطراز الرفيع باتوا قريبين من الدوري السعودي للمحترفين بعد نجاح تجربة المحترفين الذين انضموا منذ مطلع الموسم الحالي.
من أجل ذلك، هناك مخطط لاستقطاب العديد من النجوم وأهمهم بحسب التسريبات الإعلامية الأخيرة:

ومن أجل تلك الزيادة أصبح مخطط لضم العديد من النجوم من الدوريات العالمية الكبيرة وعلى رأسهم الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي وسنذكر لكم خلال التقرير التالي أبرز اللاعبين المرشحين من كل نادي.

أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين

من الدوري الإنجليزي

المصري محمد صلاح والكولومبي لويس دياز من ليفربول والمصري الآخر محمد النني والبرازيلي جابرييل خيسوس من فريق آرسنال والفرنسي رفائيل فاران والبرازيلي كارلوس كاسيميرو من فريق مانشستر يونايتد والإسباني رودري والبلجيكي كيفين دي بروين من فريق مانشستر سيتي.

من الدوري الإيطالي

الفرنسي أوليفيه جيرو والجزائري إسماعيل بن ناصر من فريق ميلان والفرنسي ادريان رابيوت والبرازيلي دانيلو من صفوف يوفنتوس والتشيلي أليكسس سانشيز والأرميني هنريك ميختاريان من صفوف إنتر ميلان والبلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف إنتر ميلان.

من الدوري الإسباني

البولندي روبرت ليفاندوفسكي من برشلونة والكرواتي لوكا مودريتش من صفوف ريال مدريد والإسباني كوكي من صفوف أتلتيكو مدريد والإسباني سيرجو راموس من فريق إشبيلية.

من الدوري الفرنسي

المغرب عز الدين أوناحي لاعب فريق مارسيليا والبرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان.

من الدوري الألماني

الألماني جوشوا كيمتش لاعب بايرن ميونخ والألماني الآخر إيمري كان لاعب فريق بروسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي نجح في ضم الفرنسي كريم بنزيمة والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والإنجليزي جوردان هندرسون في سوق الانتقالات الصيفية الماضية من قبلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي من العام الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *