“بالتفاصيل” أسعار ومميزات وعيوب ماطور الهواء arb .. أفضل موتور هواء محمول للسيارات بالسوق السعودي

“بالتفاصيل” أسعار ومميزات وعيوب ماطور الهواء arb .. أفضل موتور هواء محمول للسيارات بالسوق السعودي
مميزات ماطور الهواء arb

ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB هو جهاز مهم يتم استخدامه في السيارات لضخ الهواء إلى إطارات السيارة وغيرها من الأغراض المشابهة، تم تصميمه بشكل محمول ومتين ليكون رفيقًا مثاليًا للرحلات والمغامرات في الطرق الوعرة، وفي الوقت نفسه يوفر حلًا سريعًا وفعالًا في حالات الطوارئ المتعلقة بالإطارات المنفجرة، في السطور التالية نستعرض مزايا ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB ونوضح كيف يساعد في تحسين تجربة القيادة والسلامة على الطرق، ما هي أسعار ومميزات وعيوب ماطور الهواء arb؟ تابع للمزيد من التفاصيل.

أسعار ومميزات وعيوب ماطور الهواء arb

يتميز ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB بجودة صنع عالية ومتانة فائقة، وتم تصميمه ليتحمل الاستخدام الشاق والظروف القاسية في الرحلات الطويلة والمغامرات في الطرق الوعرة، يتم تصنيعه من مواد عالية الجودة ومتينة مثل الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعله قادرًا على تحمل الصدمات والاهتزازات والاستخدام المتكرر دون تأثير سلبي على أدائه.

أيضًا من بين مميزات ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB تمتعه بالقوة العالية في الضخ وكفاءته في تنفيخ الإطارات بسرعة، ويتم تزويده بمحرك كهربائي قوي يوفر ضغطًا عاليًا لضخ الهواء بسرعة وفعالية، ويمكنه ضخ الهواء إلى ضغط عالٍ في وقت قصير، مما يوفر الوقت والجهد عندما يحتاج قيادتك إلى إطارات مضغوطة بشكل صحيح في ظروف الطرق الوعرة.

إضافة إلى ضخ الهواء في إطارات السيارة، يمكن استخدام ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB في مجموعة متنوعة من الأغراض الأخرى، يمكن استخدامه لتنفيخ الكرات والأجهزة الرياضية، والمعدات التخييم مثل الأمتعة الهوائية والمراتب الهوائية، وأيضًا لتشغيل أدوات هوائية صغيرة مثل المسدسات الهوائية ومفكات البراغي والمثاقب الهوائية، ويعد ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB أداة متعددة الاستخدامات توفر الراحة والمرونة في الاستخدام.

تم تصميم ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB ليكون سهل الاستخدام ويتطلب جهدًا أدنى لتشغيله، ويأتي مع مجموعة من الأدوات والملحقات التي تساعد في تيسير عملية الضخ وتعزيز الأداء، كما يحتوي على شاشة رقمية تعرض الضغط الحالي وزر للتحكم في الضغط، مما يسمح لك بضبط الضغط بدقة ومراقبته على الفور.

يعتبر ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB حلًا مثاليًا لحالات الطوارئ المتعلقة بالإطارات المنفجرة، في حالة حدوث إطار منفجر أو فقدان ضغط الهواء في إطار السيارة، يمكنك استخدام ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB لتنفيخ الإطار بسرعة وفعالية، مما يسمح لك بالعودة إلى الطريق بأمان وسلامة.

عيوب ماطور الهواء arb

ماطور الهواء المحمول للسيارات ARB هو جهاز ممتاز ولكنه ليس بدون عيوب، من بين العيوب المحتملة لماطور الهواء ARB:

  • يعتبر ماطور الهواء ARB من الأجهزة ذات الجودة العالية، وبالتالي فإن سعره قد يكون مرتفعًا مقارنة بأجهزة الضخ الأخرى المتاحة في السوق، وقد يكون هذا السعر غير ميسر لبعض الأشخاص الذين يبحثون عن حلًا أرخص.
  • ماطور الهواء ARB أكبر حجمًا وأثقل وزنًا بالمقارنة مع بعض الأجهزة الأخرى المحمولة، وقد يتسبب ذلك في صعوبة في حمله وتخزينه في السيارة، خاصةً إذا كان هناك مساحة محدودة.
  • يحتاج ماطور الهواء ARB إلى التوصيل بمصدر طاقة كهربائية لتشغيله، قد يكون ذلك مشكلة في بعض الحالات، خاصةً إذا كنت تقوم برحلة بعيدة عن منافذ الطاقة أو في حالة حدوث طوارئ في أماكن نائية.
  • يمكن أن يكون ماطور الهواء ARB قد يصدر ضجيجًا أثناء العمل، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا خاصةً إذا كنت تقوم بتنفيخ الإطارات في مناطق هادئة أو في الليل.
  • في حالة توفر الطاقة الكهربائية من بطارية السيارة، قد يتعذر استخدام ماطور الهواء ARB إذا كانت البطارية ضعيفة أو مفرغة، في هذه الحالة، سيكون من الصعب الاعتماد على الجهاز لتنفيخ الإطارات.

أسعار ماطور الهواء arb المحمول للسيارات

ماطور الهواء ARB هو عبارة عن ضاغط هواء محمول مصمم للاستخدام في السيارات، يتميز بقدرته على نفخ الإطارات بسرعة و سهولة، و يمكن استخدامه أيضًا لتشغيل الأدوات الهوائية و غيرها من المعدات، وتتراوح أسعار ماطور الهواء ARB في السعودية بين 1000 ريال سعودي و 4000 ريال سعودي، حسب نوعها و قدرتها و ميزاتها.

وتأتي أسعار ماطور arb في السعودية على النحو التالي:

كمبروسر هواء ARB CKMP121 بستم1600 ريال سعودي.
كمبروسر هواء ARB CKMTP122 بستم3950 ريال سعودي.

مواصفات منفاخ هواء arb

فيما يلي بعض أهم مواصفات منفاخ هواء arb:

  • تتراوح قدرة منفاخ هواء ARB بين 12 فولت و 24 فولت.
  • بعض الأنواع مزودة بخزان هواء داخلي لتخزين الهواء المضغوط.
  • يمكن لمعظم منفاخات هواء ARB نفخ إطار سيارة من 0 إلى 35 رطل لكل بوصة مربعة في غضون دقائق قليلة.
  • بعض الأنواع مزودة بمقياس ضغط لقياس ضغط الهواء في الإطارات.
  • بعض منفاخات هواء ARB مزودة بميزات إضافية مثل مصباح LED للإضاءة في الظلام، وخرطوم هواء بطول قابل للتمديد، ومجموعة من الملحقات للاستخدام مع الأدوات الهوائية.
  • منفاخات هواء ARB سهلة الاستخدام للغاية.
  • منفاخات هواء ARB مصممة لتكون آمنة للاستخدام.
  • يتميز المنفاخ باحتوائه على خرطوم هواء طوله 5.8 متر مرن الحركة حول السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *