بدون سقف رواتب.. “الوطنية للإسكان” تعلن تطبيق التمويل العقاري المخفض 2.59% “

بدون سقف رواتب.. “الوطنية للإسكان” تعلن تطبيق التمويل العقاري المخفض 2.59% “
عاجل.. بدون سقف رواتب.. "الوطنية للإسكان" تعلن تطبيق التمويل العقاري المخفض 2.59% "

تعتبر مبادرة التمويل العقاري الميسر التي أطلقتها الوطنية للإسكان NHC خطوة رئيسية إلى الأمام لتسهيل حصول الناس على منازل بجهد أقل وتكاليف منخفضة، هذا الإعلان يمثل مبادرة رائدة تسعى إلى تحقيق الإسكان الميسر في الأحياء الضواحي والمجتمعات العمرانية، كما يعكس التعاون الاستراتيجي مع أربعة من البنوك الرائدة في المملكة التزامًا بتسهيل عمليات التمويل العقاري ويفتح آفاقًا جديدة للمواطنين لتحقيق أحلامهم في امتلاك وحدات سكنية تلبي المعايير العالمية.

عاجل.. بدون سقف رواتب.. “الوطنية للإسكان” تعلن تطبيق التمويل العقاري المخفض 2.59% “

تسعى الشركة الوطنية للإسكان NHC إلى تحسين خيارات الإسكان للسكان عن طريق إطلاقها مبادرة للتمويل العقاري بفائدة منخفضة أو ما يُعرف بـ “أدنى معدل ربح تمويلي” على كافة مشروعات الإقامة في الأحياء النائية والمناطق الحضرية. 

وحسبما ورد في الإعلان الموضح فسوف تصل نسبة التمويل المبتغاة المخفضة إلى 2.59%، وذلك بغض النظر عن حدود الدخل، شاملًا ذلك أول 10,000 عقد للبيع المسبق، ويوفر هذا التوجه للراغبين فرصة للاستفادة من قروض عقارية بتكاليف مقبولة، مما يسهم في زيادة ورفع إمكانية تملك منزل بسعر متوازن.

عاجل.. بدون سقف رواتب.. "الوطنية للإسكان" تعلن تطبيق التمويل العقاري المخفض 2.59% "
عاجل.. بدون سقف رواتب.. “الوطنية للإسكان” تعلن تطبيق التمويل العقاري المخفض 2.59% “

التعاون مع أربع بنوك لتوفير التمويل

لتحقيق هذا الطموح ذات الأهداف الكبيرة، تعاونت الشركة الوطنية للإسكان مع أربعة من البنوك البارزة في المملكة، وتتمثل في الآتي: 

  • مصرف الراجحي.
  • والبنك الأهلي السعودي.
  • وبنك البلاد.
  • والبنك الأول.

قامت هذه البنوك بالبدء بالفعل في تنفيذ اتفاقيات التمويل مع الأشخاص الراغبين في شراء العقارات في الضواحي والمناطق السكنية الجديدة، حيث تمت دعوتهم لإكمال الإجراءات اللازمة للتعاقد ليستفيدوا من العروض بأسعار مخفضة، تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوطنية نحو تبسيط وتسهيل إجراءات التمويل العقاري وكذلك تشجيع النمو في القطاع العقاري.

رابط الاطلاع على المشاريع

أوضحت الشركة الوطنية للإسكان (NHC) أن الاستعداد لطرح الحجوزات قد تم، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، ابتداءً من اليوم، يمكن الاطلاع على تفاصيل المشاريع من خلال زيارة مواقع مكاتب المبيعات المنتشرة في ضواحي المدن والتجمعات السكانية أو عبر منصة الخدمات الإلكترونية سكني التي تعرض على الشبكة العنكبوتية. 

تعتبر الشركة الوطنية للإسكان الرائد في تمكين ودفع عجلة التنمية في مجال العقارات بالمملكة، حيث تحتل مركز المطور الأساسي لعدة ضواحي ومجتمعات حضرية متميزة بمعايير عالية لنوعية العيش. 

تمتد أعمال الشركة على تطوير ثماني مناطق ضاحية وستة مجتمعات حضرية تغطي أكثر من 120 مليون متر مربع قادرة على استيعاب أكثر من مليون نسمة، تؤكد الشركة على التزامها بالعمل على توسيع العرض العقاري عبر تقديم خيارات سكنية تلبي المعايير العالمية، بهدف تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والوصول بنسبة التملك السكني للعائلات السعودية إلى 70%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *