تردد قناة 24 الرياضية الجديد 2024 اضبطه الآن

تردد قناة 24 الرياضية الجديد 2024 اضبطه الآن
تردد قناة 24 الرياضية الجديدة

تأسست قناة 24 الرياضية كأول قناة رياضية سعودية متخصصة في المملكة، وقد أصبحت بمرور الوقت واحدة من أبرز القنوات الرياضية في المنطقة، وتهدف القناة إلى تقديم تغطية شاملة للأحداث الرياضية المحلية والدولية، وتقديم تحليلات وبرامج ترفيهية تعزز فهم المشاهدين للرياضة وتعمق معرفتهم بها.

تردد قناة 24 الرياضية الجديدة 2024

تردد قناة 24 الرياضية الجديدة
تردد قناة 24 الرياضية الجديدة

تمتاز قناة 24 الرياضية بتقديم تغطية شاملة للأحداث الرياضية العالمية، بدءًا من بطولات كرة القدم العالمية وصولًا إلى الألعاب الأولمبية والبطولات الكبرى في مختلف الرياضات الأخرى، فهي تنقل المشاهدين إلى قلب الحدث وتجعلهم يشعرون كأنهم هم أنفسهم في المدرجات.

يمكنك مشاهدة قناة 24 الرياضية من خلال تثبيت الترددات الخاصة بها، والتي تتمثل فيما يلي:-

تردد قناة 24 الرياضية على القمر سات

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزتصحيح الخطأ
السعودية 24 الرياضيةقمر سات11976عمودي275005/6

تردد قناة 24 الرياضية على العرب سات

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزتصحيح الخطأ
السعودية 24 الرياضيةعرب سات12560عمودي275005/6

تردد قناة 24 الرياضية على النايل سات

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزتصحيح الخطأ
السعودية 24 الرياضيةنايل سات12562عمودي275007/8

أهم 7 مميزات لقناة 24 الرياضية

تعتبر قناة 24 الرياضية المصدر الأمثل لمتابعة جميع ألعاب الرياضة المحلية في المملكة العربية السعودية، وتبث القناة مباريات الدوري السعودي بشكل حصري، ما يعني أن المشاهدين يمكنهم الاعتماد على القناة لمشاهدة فرقهم المفضلة في المنافسات المحلية، كما تتميز قناة 24 الرياضية بعدة مميزات، وفيما يلي أبرز 7 مميزات:

  1. تقدم تغطية شاملة لمختلف الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، وتهتم القناة بتوفير تغطية حصرية ومتنوعة.
  2. تقدم برامج تحليلية وتوقعات رياضية لمساعدة المشاهدين في فهم الأحداث الرياضية وتحليلها بشكل أفضل، ويتم استضافة خبراء رياضة ومحترفين في البرامج لتقديم آرائهم وتحليلاتهم المتخصصة.
  3. تعرض مقابلات حصرية مع الرياضيين والمدربين والشخصيات الرياضية المهمة، ويتم توفير فرص للمشاهدين للتعرف على النجوم الرياضية وسماع آرائهم وخبراتهم من خلال هذه المقابلات.
  4. تقدم تحديثات يومية وأخبار رياضية سريعة وموثوقة، ويمكن للمشاهدين الحصول على أحدث الأخبار والمستجدات في عالم الرياضة ومتابعة الأحداث الجارية.
  5. تستخدم التكنولوجيا والابتكار في عرض بعض البرامج وتغطية الأحداث الرياضية.
  6. توفر بثًا مباشرًا للأحداث الرياضية الكبرى والمباريات المهمة، ويمكن للمشاهدين متابعة الأحداث والمباريات على الهواء مباشرة والاستمتاع بتجربة مشاهدة مثيرة.
  7. يتميز الاستديو التحليلي لقناة 24 الرياضية بالتنوع والتميز، ويضم فريق الخبراء والمحللين الرياضيين السعوديين والعرب المتميزين الذين يقدمون تحليلات موضوعية وشاملة للمباريات والأحداث الرياضية.

أبرز 6 برامج تعرضها قناة 24 الرياضية

تعتبر قناة 24 الرياضية إضافة هامة للمشهد الرياضي السعودي، حيث تسهم في تعزيز الثقافة الرياضية وتوعية الجماهير، وتقدم تغطية شاملة ومتوازنة للألعاب الرياضية وتعمل على تعزيز الروح الرياضية والانتماء الوطني، بالإضافة إلى برامج التحليل المباشرة.

تقدم قناة 24 الرياضية مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية الأخرى، وإليك بعض البرامج البارزة التي يمكن أن تجدها على القناة:

  1. برنامج دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
  2. برنامج الحصاد الرياضي.
  3. برنامج مجلس 24.
  4. برنامج سوالف رياضية.
  5. برنامج التغطيات الرياضية.
  6. برنامج التاريخ يتحدث.

بفضل قناة 24 الرياضية يمكن للمشجعين السعوديين الاستمتاع بمتابعة فرقهم المفضلة والتواصل مع الأحداث الرياضية العالمية والمحلية في وقت واحد، وتقدم تجربة مشاهدة ممتعة وتفاعلية للمشاهدين، وتساهم في تعزيز الشغف والحماسة لدى عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *