تعرض حسين الشحات لاعب الأهلي لإصابة قوية أثناء مباراة سيمبا

تعرض حسين الشحات لاعب الأهلي لإصابة قوية أثناء مباراة سيمبا

أصيب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول في النادي الأهلي بإحدى الصدمات الجديدة. والتي نتجت عن إصابة جناح الفريق حسين الشحات. كما أن هذه الإصابة كانت أثناء مواجهة فريق سيمبا التنزاني خلال ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. بالإضافة إلى أن إصابة الشحان لاعب الأهلي كانت في منطقة أسفل العين بسبب التدخل القوي من الفريق المنافس.

إصابة جناح الفريق حسين الشحات

كشف أحد المصادر الموثوقة داخل النادي الأهلي عن تغيب اللاعب حسين الشحات عن اللعب مع الفريق. ذلك لمدة تتراوح بين أسبوعين وحتى شهر. مما نتج عنه احتمالية عدم مشاركته في مباريات إنبي والزمالك وزد خلال دوري NILE.

كما توجد احتمالية لتغيبه عن مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيكون ضد مازيمبي. وهذا الوضع تسبب في وضع المدير الفني مارسيل كولر في موقف صعب للغاية في إطار عدد الإصابات الضخم للفريق.

بديل حسين الشحات بالمباريات القادمة

بسبب الوضع الصحي لحسين الشحات في الوقت الحالي سيتغيب اللاعب عن مواجهة فريق إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز. والتي من المنتظر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا في يوم غد الاثنين. كما أنه سيغيب عن مباراة ضد فريق زد في يوم الخميس المقبل الموافق 11 من شهر أبريل الجاري والتي ستكون في تمام الساعة السابعة مساءًا.

لهذا يواجه كولر مدرب الأهلي تحدي كبير بسبب غياب الشحات أيضًا عن مباراة قمة الدوري ضد نادي الزمالك في يوم 15 من أبريل الجاري. بالإضافة إلى أن الأهلي سيخوض مباراتي الذهاب والإياب خلال نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون تواجد حسن الشحات.

ذلك دفع المدرب إلى العمل على اختيار البديل له وقرر الاعتماد على بيرسي تاو ورضا سليم. في جناحي الفريق بالمباريات القادمة. بالإضافة إلى العمل على تجهيز كريم فؤاد ومحمد طاهر مع عودة أحمد عبد القادر مرة أخرى للفريق.

تعرض اللاعب الشهير حسين الشحات مؤخرًا إلى إحدى الإصابات في منطقة أسفل العين. مما دفعه إلى عدم التمكن من المشاركة في مباريات الأهلي لمدة معينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *