تفاصيل إصابة عمرو السولية وغيابه من مباراة الأهلي والترجي المقبلة

تفاصيل إصابة عمرو السولية وغيابه من مباراة الأهلي والترجي المقبلة

أصيب عمرو السولية لاعب نادي الأهلى المصري بإصابة في العضلة الضامة وذلك قبل مواجهة نادي الأهلي للجونة خلال السبت الماضي. وهذا أدى إلى تخلف اللاعب عن المباراة وتم استبداله باللاعب كريم نيدفيد. لذلك خلال تقريرنا نوضح لكم تفاصيل إصابة اللاعب عمرو السولية وموعد مباراة الأهلي والترجي المقبلة.

إصابة اللاعب عمرو السولية

قام النادي الأهلي بالاستعانة بالجهاز الطبي لعرض تفاصيل إصابة اللاعب عمرو السولية. حيث أصيب اللاعب في العضلة الضامة مما ادغى إلى تغيبه عن المباراة السابقة وسوف يتغيب عن المباريات لمدة أسبوعين متتاليين. وصرح كولر عن حزنه وغضبه من عدم مشاركة عمرو السولية في المباراة المقبلة لأنه لاعب مهم في خط وسط الفريق.

متى موعد مباراة الأهلي والترجي المقبلة؟

يستعد الأهلي لمباراته المقبله ضد نادي الترجي والتي سوف تقام خلال يوم السبت الموافق 18 مايو 2024. ويستضيف ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس أحداث المباراة. التي سوف تبدأ في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية ومصر.

موعد مباراة الأهلي والترجي في مباراة الإياب

سوف يتواجه النادي الأهلي والترجي في مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا في استاد القاهرة. خلال يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء. بتوقيت مصر والسعودية ولن يستطيع عمرو السولية الانضمام لهذه المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *