“تفاصيل” رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء في السعودية 1445

“تفاصيل” رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء في السعودية 1445
رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء 2024

تطبيق توكلنا أحد أهم التطبيقات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية والخاصة، من بينها تسجيل الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية، والحصول على التصاريح الحكومية، مثل تصريح العمرة والزيارة، والتحقق من حالة التحصين ضد فيروس كورونا، والاطلاع على نتائج الفحوصات الطبية، واستخدام تطبيق توكلنا كبديل عن بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر، نستعرض في السطور التالية كيفية التواصل مع توكلنا من خلال رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء السعودية 1445.

رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء

في حال مواجهة المستخدم لأي مشكلة أو استفسار بشأن تطبيق توكلنا، يمكنه التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد المجاني 8001289999، وهو الرقم الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ومن خلال التواصل مع خدمة العملاء يمكنك الحصول على عدد من الخدمات أبرزها تقديم الشكاوى والاقتراحات، والإجابة على الاستفسارات حول الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا، وحل المشاكل الفنية التي قد تواجه المستخدم، بالإضافة إلى تقديم المساعدة في تسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا.

هذا وبعد الاتصال هاتفيا على رقم توكلنا الموحد سيقوم ممثل خدمة العملاء بمحاولة حل المشكلة أو الإجابة على الاستفسارات في أسرع وقت ممكن، وحرصًا على تقديم خدمة عملاء عالية الجودة، فإن فريق خدمة العملاء في تطبيق توكلنا مدرب على أعلى مستوى، ويمتلك خبرة واسعة في التعامل مع مختلف أنواع المشاكل والطلبات.

رابط تطبيق توكلنا الرسمي

باستطاعة الأفراد الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المختلفة المقدمة عبر توكلنا بالدخول إلى رابط تطبيق توكلنا الرسمي عبر تحميل تطبيق توكلنا من خلال الأندرويد أو الأيفون.

ويمكن أيضًا الوصول إلى تطبيق توكلنا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لتطبيق توكلنا حيث يقدم الموقع الإلكتروني الرسمي لتطبيق توكلنا مجموعة من الخدمات، على سبيل المثال:

  • تنزيل تطبيق توكلنا
  • الاطلاع على تعليمات استخدام تطبيق توكلنا
  • الإجابة على الأسئلة الشائعة حول تطبيق توكلنا
  • معرفة تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة عبر بوابة الطقس.

وحرصًا على حماية بيانات المستخدمين، فإن تطبيق توكلنا يعتمد على أحدث تقنيات التشفير، كما أنه يخضع لرقابة الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

طريقة تغيير رقم الجوال في توكلنا 1445

يمكنك تغيير رقم الجوال في توكلنا من خلال اتباع بعض الخطوات تبدأ بدخول رابط بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية، ثم قم بالنقر على علامة الأفراد، واتبع الخطوات التالية:

  • أكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم أنقر على كلمة الدخول واضغط على خدماتي ثم اختر الخدمات العامة.
  • أنقر على تعريف رقم الجوال من توكلنا.
  • ثم املأ البيانات المطلوبة وأنقر على زر تأكيد لاستكمال تفعيل رقم الجوال.

كيفية توثيق رقم الجوال في توكلنا

ولتوثيق رقم الجوال يتم زيارة رابط منصة أبشر للخدمات الإلكترونية ودخل الأفراد ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وانقر على الدخول، ثم اتبع التالي:

  • توجه إلى خدماتي، ثم قم بالتوثيق لشرائح الاتصالات والبيانات، ثم املأ البيانات المطلوبة من اسم المستخدم واسم الشركة ورقم الجوال.
  • اضغط على إرسال الطلب واضغط على تأكيد، لتحصل على رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق، أكتب بعدها رمز التحقق في الخانة المخصصة لذلك.
  • احصل على رسالة نصية على الجوال لتأكيد عملية التوثيق بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *