تفاصيل عودة ميشيل دلجادو إلى نادي فلامنجو البرازيلي مرة أخرى ورحيله من الهلال

تفاصيل عودة ميشيل دلجادو إلى نادي فلامنجو البرازيلي مرة أخرى ورحيله من الهلال

صرحت بعض المصادر عن رغبة نادي فلامنجو البرازيلي في استرداد اللاعب ميشيل ديلجادو إليهم مرة أخرى. وذلك بعد انتقاله إلى نادي الهلال السعودي في شهر يناير 2022 واستطاع اللاعب التميز في النادي والحصول على شعبية كبيرة. ولكن في هذه الفترة يحتاج نادي فلامنجو إلى استرداد لاعبه مرة أخرى. لذلك خلال تقريرنا نطلعكم على مفاوضات فلامنجو مع الهلال وكافة التفاصيل.

تفاصيل مفاوضات نادي فلامنجو مع نادي الهلال

يقوم نادي فلامنجو البرازيلي بمفاوضة الهلال على استرداد اللاعب ميشيل ديلجادو مرة أخرى. وذلك نظراً لمهارة اللاعب واحترافيته حيث كان اللاعب من أكثر اللاعبين تميزًا في فلامنجو. لذلك قام نادي الهلال بالتعاقد معه واستطاع اللاعب تحقيق إنجازات كبيرة مع نادي الهلال. حيث خاض 100 مباراة سجل فيها 20 هدف وصنعت 19 هدف أخرى لذلك تعاقد معه حتى نهاية عام 2025. ولكن يحاول فلامنجو إقناع ميشيل ديلجادو للعودة مرة أخرى إلى النادي. ولكن لن يحدث هذا إلا بعد موافقة الهلال على ذلك ولم يتم الوصول إلى الآن إلى قرار نهائي بشأن اللاعب.

إنجازات نادي فلامنجو البرازيلي هذا الموسم

استطاع نادي فلامنجو احتلال المركز السادس في الدوري بقيادة مدرب منتخب البرازيل السابق تيتي. وذلك بعد أن خاض الفريق 4 مباريات فاز فيها مباراتان وتعادل في واحدة وخسر أخرى. وسجل خلالهم 4 أهداف ودخل في مرماه أربعة أهداف أخرى ويسعى النادي بكل قوته للحصول على لقب الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *