تقارير تكشف قرب الشناوي من الدوري السعودي في صفقة قياسية

تقارير تكشف قرب الشناوي من الدوري السعودي في صفقة قياسية

أشار لاعب منتخب مصر والأهلي السابق والزمالك أحمد حسن عن إعجاب وكلاء اللاعبين في الدوري السعودي بمهارات الحارس الأول لفريق الكرة بالنادي الأهلي محمد الشناوي حيث ينوا بكل جدية لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

عرض سعودي من العيار الثقيل لضم محمد الشناوي

وكشف حسب في تصريحات من خلال برنامجه التلفزيوني والذي يذاع في الأيام الجارية أن أحد الأندية السعودية قد قدم عرضاً من العيار الثقيل لضم الشناوي ويبلغ 10 ملايين دولار وهو ما يبلغ بالعملة المصرية 300 مليون جنية مصري.

وفي السياق ذاته يرفص مسؤولي القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمود الخطيب فكرة رحيل اللاعب حيث يعد الشناوي ركيزة أساسية في تشكيلة المارد الأحمر مما يجعل رحيل اللاعب أمر صعب للغاية في ظل تمسك ناديه.

وتبين تلك التطورات الحجم الكبير من الاهتمامات بضم الحارس المصري الكبير حيث يعتبر أفضل حارس داخل مصر ومن الأفضل في القارة السمراء طيلة السنوات الماضية.

وقد أكد لاعب الأهلي السابق ماهر همام من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رفض الخطيب رحيل اللاعب وقد عرض الأمر على اللاعب والذي لم يحسم موقفه النهائي بشأن العرض السعودي.

كما أشار أحمد حسن سيتم تقديم عرض جديد يناسب تاريخ اللاعب مع النادي في ظل استمرار العروض حتى نهاية الموسم لكي يتم دراسة العروض التي يتم تقديمها للاعب.

النصر السعودي ينوي ضم محمد الشناوي في سوق الانتقالات الشتوية

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية أن العرض المقدم لدى الشناوي يأتي من جانب نادي النصر بعد تراجع أداء حارس مرمى الفريق نواف العقيدي كما أن النادي حاول ضم الشناوي منذ عام إلا أن المفاوضات باءت بالفشل.

جدير بالذكر أن الشناوي قد حقق برونزية كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على فريق أوراوا ريدايمومز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين كما حقق بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز بنفس النتيجة على فريق مودرن فيوتشر كما حقق اللاعب جميع الألقاب الممكنة المحلية والقارية مع الأهلي في السنوات الأخيرة الماضية.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *