ثلاجة فيشر 16 قدم ببابين..أبرز مميزاتها وعيوبها وأسعارها داخل السعودية

ثلاجة فيشر 16 قدم ببابين..أبرز مميزاتها وعيوبها وأسعارها داخل السعودية

تعتبر ثلاجة فيشر هي من أكثر أنواع الثلاجات استخداما داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي. حيث تحتوي على العديد من المميزات التي تثير إعجاب الكثير من المستخدمين. كما تتميز بسعر متوسط يجعلها في متناول شراء الكثير من العملاء. نقدم لكم في دليلنا هذا عبر موقع تريند السعودية أبرز مميزات وعيوب ثلاجة فيشر 16 قدم بابين. ونطلعكم على السعر الحالي لها داخل المملكة العربية السعودية، تابعونا.

أبرز مميزات ثلاجة فيشر 16 قدم بابين

أبرز مميزات ثلاجة فيشر 16 قدم بابين

تحتوي ثلاجة فيشر 16 قدم بابين على الكثير من المميزات التي تلفت أنظار المستخدمين، نعرضها لكم كما يلي:

إضاءة داخلية مميزة

تمتلك ثلاجة فيشر 16 قدم بابين إضاءة داخلية مميزة تمكنك من رؤية محتويات الثلاجة بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك تستهلك الأنوار الداخلية طاقة بسيطة للحفاظ على عمر اطول للثلاجة.

تصميم راقي وجودة عالية

تتميز ثلاجة فيشر 16 قدم بأنه تم تصنيعها من خامات عالية الجودة. وذلك حتى يتم تقديم طاقة تبريد ذات كفاءة عالية، وهذا يجتمع مع تصميم أنيق وراقي وعصري.

امتلاك خاصية التبريد بالبخار

تحتوي ثلاجة فيشر 16 قدم بابين على خاصية غير موجودة في معظم الثلاجات وهي التبريد من خلال استخدام البخار. وذلك يعطي كفاءة تبريد أعلى للثلاجة، بالإضافة إلى جعل التبريد موزعا بالتساوي في جميع أنحاء الثلاجة. وهذا يزيد من كفاءة التبريد ويزيد من الفاعلية.

امتلاك الثلاجة عجلات لسهولة التحريك

تحتوي ثلاجة فيشر 16 قدما بابين على عجلات تمكنها من الحركة بكل سهولة أثناء تنقلها من مكان إلى آخر دون بذل الكثير من المجهود. على عكس الثلاجات الأخرى التقليدية.

رفوف الثلاجة والفريزر من الزجاج المقوي

تحتوي ثلاجة فيشر 16 قدم بابين على أرفف تم تصنيعها من الزجاج المقوى للثلاجة والفريزر. وهذا النوع من الزجاج يتميز بتوفير مساحة أكبر حتى يتم تخزين بها الأطعمة الصغيرة وكمية أكبر من الطعام. بالإضافة إلى ذلك يتواجد رف بمقاس أكبر في الثلاجة، حتى يتمكن المستخدم من وضع الزجاجات ذات المقاس الأكبر به. ويمكن تعديل الأرفف جهة الأعلى والأسفل وذلك تبعا لحجم الأشياء التي يتم تخزينها في الثلاجة.

احتواء ثلاجة فيشر 16 قدم بابين مزيل للروائح

يتم تقديم ثلاجة فيشر 16 قدم ببابين مع فلاتر عالية الجودة حتى يتم التخلص من البكتيريا والروائح الكريهة. حيث تقوم الفلاتر بإدخال هواء نقي جديد إلى داخل الثلاجة.

عيوب ثلاجة فيشر 16 قدم بابين

برغم امتلاك ثلاجة فيشر 16 قدم بابين الكثير من المميزات التي تجعلها محلا للفت أنظار الكثير من المستخدمين. إلا أنها تحتوي على بعض العيوب التي يجب أخذها في عين الاعتبار أثناء الشراء. نذكرها لكم كما يلي:

  • تمتلك الثلاجة عددا قليلا من الأرفف وهذا يجعل مساحتها الداخلية صغيرة ولا يتم استغلالها بصوره صحيحة. وذلك بالمقارنة مع الثلاجات الأخرى في مستواها من الماركات الأخرى.
  • إن الخامات الخاصة بثلاجة فيشر 16 قدم بابين ليست متينة وهذا يجعل عمرها الافتراضي أقل. ويمكن أن تتعرض للتلف بسهولة لذلك يجب على المستخدم أن يحرص على استخدامها بحرص شديد.
  • عند وقوع أي ضرر في الثلاجة يحتاج المستخدم إلى إصلاحها بتكلفة عالية لأن صيانتها تحتاج إلى الكثير من الرسوم. فإن صيانتها تعود عملية صعبة حتى أثناء سريان فترة الضمان.

سعر ثلاجة فيشر بابين 16.6 قدم

يعتمد سعر ثلاجة فيشر بابين 16 قدم على مدى ساعتها وهي كما يلي:

  • تبلغ تكلفة ثلاجة فيشر موديل رقم F55WL سعة 413 لتر وثلاثة رفوف، ببابين 3,532 ريال سعودي.
  • تبلغ تكلفة ثلاجة فيشر 3 أقدام – فضي 4.273 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *