ثنائي سعودي في صراع لضم فاران في الميركاتو الشتوي

ثنائي سعودي في صراع لضم فاران في الميركاتو الشتوي

أشارت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن اهتمام بعد أندية الدوري السعودي للمحترفين بضم النجم الفرنسي رفائيل فاران مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

رفائيل فاران يقترب من اللعب في الدوري السعودي

ويمتد عقد المدافع الدولي السابق مع مانشستر يونايتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل 2025/2024 ولا يشارك اللاعب الذي يبلغ من العمر 28 عاما بصورة أساسية مع تشكيلة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

وكشف موقع إذاعة مونتي كارلو الفرنسية أن فاران يقترب من الرحيل إلى أحد الأندية السعودية خلال الميركاتو الشتوي وذلك بعد تأكيد أن إدارة مانشستر يونايتد لا تنوي تجديد عقد اللاعب بعد تراجع مستواه الشديد.

صراع بين اتحاد جدة والنصر على ضم رفائيل فاران

وكشفت الإذاعة أن المدافع الفرنسي يحظى باهتمام كبير من اتحاد جدة والنصر لضمه في الميركاتو الحالي من أجل تدعيم الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية تابعة لصحيفة ديلي ميل قد أكدت أن فاران بات قريباً جداً من الدوري السعودي بعد الموافقة على العروض المبدئية.

وعلى الرغم من اقتراب اللاعب من الدوري السعودي إلا أن صرح من قبل في الموسم الماضي أنه لا يريد اللعب في الملاعب الخليجية وينوي إنهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية.

ويملك اللاعب مسيرة كروية كبيرة حيث حقق كافة البطولات الكبرى المحلية منها والقارية والدولية رفقة ريال مدريد طيلة لعبه له لمدة 10 سنوات كما حقق لقب كأس العالم رفقة منتخب فرنسا 2018 في روسيا.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قد ربطت اللاعب بالعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة فالنسيا أو من خلال الدوري الفرنسي من بوابة فريق باريس سان جيرمان إلا أن لم تصل عروض مؤكدة لضم اللاعب من قبل أحد الأندية.

وفي حالة قدومه إلى اتحاد جدة سيجاور زميله السابق في ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة أو في النصر سيلعب إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن رغبة اللاعب هي التي ستحسم أمر انتقاله إلى أحد تلك الأندية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *