ثنائي سعودي يفاوض فيرمينو لضمه في يناير المقبل

ثنائي سعودي يفاوض فيرمينو لضمه في يناير المقبل

 

أشارت تقارير صحفية سعودية أن البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق أهلي جدة السعودي بات قريباً من الرحيل عن صفوف فريق قلعة الكؤوس خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

فيرمينو يقترب من الفتح أو الاتفاق

ويمر اللاعب البرازيلي بتراجع مستواه في الوقت الحالي حيث لم ينجح في التسجيل في 14 مباراة وسدد خلالها 21 تسديدة وصلت منها إلى المرمى في 7 فقط كما أن اللاعب فقد مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة لصالح فراس البريكان.

كمان أن فيرمينو قد وافق على الرحيل عن صفوف أهلي جدة في يناير ويأتي ذلك في ظل تواجد العديد من العروض من فريق الفتح وبالإضافة إلى الاتفاق الذي طالب المدير الفني للفريق الانجليزي ستيفن جيرارد ضم اللاعب نظراً لمعرفته الكبيرة بإمكانيات فيرمينو.

كما أن اللاعب قد لا ينضم إلى أي نادي سعودي حيث يسعى لاعب منتخب البرازيل ولاعب ليفربول السابق إلى العودة إلى أوروبا من جديد وبالأخص من بوابة الدوري الألماني أو الإسباني أو الإنجليزي أو العودة إلى موطنه الأصلي البرازيل.

الجدير بالذكر أن فيرمينو الذي يبلغ من العمر 30 عاماً قد انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي ولعب فيرمينو في أوروبا أيضاً رفقة فريق هوفنهايم الألماني قبل الانتقال إلى صفوف ليفربول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *