جيرونا يحل ضيفا ثقيلا على فياريال اليوم في الدوري الأسباني الممتاز

جيرونا يحل ضيفا ثقيلا على فياريال اليوم في الدوري الأسباني الممتاز

يتحمس جماهير الليجا لمشاهدة مباراة اليوم التي يخوضها جيرونا أمام نادي فياريال في مباراة ضمن الأسبوع 36 في الدوري الأسباني الممتاز. ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية حيث يقاتل كلا الفريقين للحصول على نقاط الثلاثة الخاصة بالمباراة. لذلك دعونا نطلعكم على موعد مباراة جيرونا وفياريال وتجهيزات الفريقين للمباراة.

موعد مباراة جيرونا وفياريال في الدوري الأسباني

تبدأ مباراة جيرونا وفياريال اليوم على أرض ملعب مونتيليفي حيث يستضيف نادي جيرونا خصمه اليوم على أرضه. وتبدأ المباراة اليوم الموافق الثلاثاء 14 مايو 2024 في تمام الساعه 11:00 مساء بتوقيت السعودية ومصر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الأسباني لموسم 2024

يحتل نادي جيرونا المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني بمجموع نقاط 75 نقطة حيث شارك في 35 مباراة. فاز في 23 مباراة وتمت هزيمته في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات.

على الجانب الآخر لعب نادي فياريال 35 مباراة استطاع الفوز في 13 مباراة وتمت هزيمته في 13 مباراة وتعادل في 9 مباريات. ليكون مجموع النقاط التي حققها 48 نقطة مما يجعله في المركز الثامن في الترتيب.

استعدادات الفريقين للمباراة المرتقبة اليوم

يتهيأ جيرونا للفوز بمباراة اليوم لمواصلة طريقه للحصول على اللقب هذا الموسم. وسوف تقام المباراة على أرضه وسط جماهيره وهذا سبب كبير لرغبته في الفوز لإسعاد جماهير.

يتاهب فياريال بكل قوة للفوز بمباراة اليوم للصعود في جدول الترتيب حتى يتمكن من حجز مقعد داخل البطولات الكبرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *