حجز تذاكر مباراة الخليج والهلال في دوري روشن مع أسعارها

حجز تذاكر مباراة الخليج والهلال في دوري روشن مع أسعارها

أعلن نادي الخليج الشهير عن توفير رابط إلكتروني من أجل حجز تذاكر مباراة الخليج والهلال. والتي تأتي ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي. خاصةً أن هذا الدوري قد اقتراب على الجسم بصورة كبيرة من اتجاه نادي الهلال. ذلك عقب الانتصارات المتتالية التي تمكن من تحقيقها على مدار الجولات السابقة وابتعد عن منافسيه كثيرًا.

رابط حجز تذاكر مباراة الخليج والهلال

تم طرح رابط إلكتروني مخصص لحجز تذاكر مباراة الهلال والخليج في الجولة السابعة والعشرين. كما يمكنك إتمام الحجز بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات فيما يلي:

  • في البداية ينبغي عليك الانتقال إلى صفحة حجز تذاكر مباراة الخليج والهلال من هنا.
  • من الصفحة الظاهرة أمامك انقر على زر احجز الآن.
  • سجل الدخول إلى المنصة باستخدام بريدك الإلكتروني.
  • حدد المقعد الذي ترغب به والمدرج مع عدد التذاكر.
  • انتقل بعد ذلك من أجل اختيار طريقة الشراء المطلوبة.
  • ثم أدخل بيانات الدفع الخاصة بالبطاقة البنكية في الحقول المخصصة.

كم سعر تذاكر الخليج والهلال؟

مع الإعلان عن رابط الحجز تم الإعلان أيضًا عن طرح تذاكر المباراة بأسعار مناسبة للجمهور في كافة الدرجات. على الرغم من كون المباريات مقامة في شهر رمضان الكريم إلا أنها تشهد إقبال جماهيري ضخم. كما تتراوح قيمة التذاكر من 20 ريال سعودي للدرجات العادية و100 ريال للدرجات المتوسطة. أما أسعار الدرجة الأولى فتكون 500 ريال.

متى موعد مباراة الخليج والهلال وأهم القنوات الناقلة؟

ستقام مباراة الخليج والهلال على أرض استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام. ذلك في يوم الجمعة الموافق 5 أبريل. وسيطلق الحكم صافرة البدء في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وفي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

كما أعلنت مجموعة قنوات SSC عن كونها القناة الرسمية الناقلة للمباراة. بالإضافة إلى أن منصة شاهد VIP ستقوم بنقل المباراة لجميع المشتركين بها. ذلك لضمان توفير مشاهدة ممتعة.

أعلن نادي الخليج عن إتاحة التذاكر الخاصة بمباراة الهلال والخليج. والتي ستقام في يوم الجمعة المقبل ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من دور روشن الشهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *