خطوات معرفة رصيد زين وطرق الشحن المعلنة

خطوات معرفة رصيد زين وطرق الشحن المعلنة

تعتبر شركة زين شركة اتصالات ذات شهرة واسعة بين معظم الدول العربية تقدم خدمات الإنترنت والاتصال على نطاق واسع، ويشهد لها الكثير من الناس بأنها تقدم أفضل خدمة للعملاء، والكثير من العروض والمميزات، ولكن يسعي المعظم إلي معرفة رصيد زين المتبقي، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على ذلك بشكل مفصل، بالخطوات والاكواد.

معرفة رصيد زين 

يمكن معرفة رصيد زين عن طريق عدد من الخطوات يجب اتباعها على موقع شركة زين وهي كالتالي:

  1. فتح موقع زين للاتصالات والانترنت السعودي.
  2. ثم يقوم العميل بتسجيل حساب جديد، عن طريق تسجيل رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني الخاص به.
  3. إذا كان العميل لديه حساب بالفعل فعليه القيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة رقم الهاتف أو البريد والرقم السري الذي قام باختياره.
  4. سوف تجد أعلى الصفحة الخدمات التي يقوم بتقديمها الموقع، قم باختيار خدمة “معرفة الرصيد”.

معرفة رصيد زين

كيفية معرفة رصيد زين

قد يستصعب البعض الطريقة السابقة؛ بسبب البحث عن موقع شركة زين السعودية للاتصالات، ويقومون بالبحث عن طريقة أخري أكثر سهولة، لتأتي طريقة معرفة رصيد شركة زين للاتصالات عن طريق البيانات في المقام الأول وهذه الطريقة كالتالي:

  • يقوم العميل بإرسال رسالة تحتوي على كود BC لرقم شركة زين للاتصالات المخصص لمعرفة الرصيد وهو 700212.
  • ثم يتم إرسال رسالة نصية على رقم العميل الخاص، تحتوي الرسالة على كشف كامل بالرصيد المتبقي وإذا كان العميل مشترك فى باقة سوف يجد موعد التجديد والسعر وغير ذلك.
  • أو قيام العميل بالاتصال على رقم 959 المخصص لخدمة عملاء شركة زين للاتصالات، حيث يتم الرد خلال ثواني، وتقديم كافة الاستفسارات بشكل مفصل.

معرفة رصيد زين بالكود

قامت شركة زين السعودية للاتصالات والانترنت، بتقديم كود خاص لمعرفة الرصيد المتبقي لدي العميل بشكل أكثر تيسيرًا وهذا الكود هو *142# حيث يقوم العميل بكتابته على الهاتف والضغط على زر الاتصال، ثم تأتي إليه رسالة نصية تحتوي على الرصيد المتبقي.

 كيفية شحن رصيد زين

من أهم الأسئلة التي قد يسألها العميل كيفية شحن رصيد وما هي طرق الدفع المسموح بها حتى يتم الشحن، ولهذا السؤال إجابات وطرق عديدة تتمثل في النقاط التالية

  • الطريقة الأولي شحن الرصيد من خلال كود تابع للشركة، حيث يقوم العميل بكتابة كود *141* ثم كتابة رقم الكارت والضغط على #.
  • الطريقة الثانية لشحن الرصيد من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء المسئولة عن خدمة شحن الرصيد والرقم هو 1717 ، ثم اتباع التعليمات المسجلة.
  • الطريقة الثالثة لشحن الرصيد من خلال موقع زين للاتصالات، وذلك بعد تسجيل حساب خاص بك في الموقع، ثم القيام باختيار خدمة شحن رصيد وإدخال البيانات مثل اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية، والطريقة التي تريد بها اختيار خدمة دفع الشحن  والضغط على تأكيد.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *