“خلي رمضانك مميز” .. ما هي أفضل عروض افطار وسحور رمضان 2024 في الرياض؟

“خلي رمضانك مميز” .. ما هي أفضل عروض افطار وسحور رمضان 2024 في الرياض؟
عروض افطار وسحور رمضان 2024 في الرياض السعودية

تعتبر فترة شهر رمضان المبارك فرصة رائعة للتجمع والاستمتاع بأوقات الطعام والشراب مع العائلة والأصدقاء، وفي الرياض، تتنوع الخيارات المتاحة لتناول وجبات الإفطار والسحور، حيث تقدم العديد من المطاعم والفنادق عروضًا خاصة في هذا الشهر الفضيل، فيما يلي نستعرض عروض افطار وسحور رمضان 2024 في الرياض.

عروض افطار وسحور رمضان 2024 في الرياض

يعتبر الإفطار أحد اللحظات المميزة خلال شهر رمضان، وهو وقت تجتمع فيه العائلة والأصدقاء لتناول وجبة الإفطار معًا بعد صيام النهار، وتقدم العديد من المطاعم في الرياض بوفيهات إفطار غنية ومتنوعة تضم مجموعة واسعة من المأكولات الشرقية والغربية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الشهية، وتتميز هذه العروض بتقديم جو مريح ومبهج، حيث يتم تزيين المطاعم بأجواء رمضانية خاصة، مع توفير مناطق مخصصة للصلاة والاسترخاء.

أما بالنسبة لوجبة السحور، فهي الوجبة التي تتناول قبل بدء صيام النهار، وتعتبر أهم وجبة في شهر رمضان، وتقدم العديد من المطاعم والفنادق في الرياض خيارات متنوعة لتناول وجبة السحور، حيث يتم تقديم بوفيهات سحور تحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمغذية التي تساعد على الاستمرار في الصيام براحة، وتتميز هذه العروض بجو هادئ ومريح، حيث يتم تنظيمها في مساحات واسعة ومريحة تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة السحور بروحانية.

تعد  فنادق الرياض أيضًا من الأماكن المميزة التي تقدم عروضًا خاصة للإفطار والسحور خلال شهر رمضان حيث يتم توفير بوفيهات إفطار وسحور فاخرة تشمل مجموعة واسعة من الأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى الحلويات التقليدية والمشروبات الشهية، كما يتم تنظيم فعاليات ترفيهية وثقافية ممتعة للضيوف لإضفاء جو من المرح والاحتفالية.

إليك بعض أبرز عروض إفطار وسحور رمضان 2024 في الرياض:

الفنادق:

  • فندق الفيصلية: يقدم الفندق خيمة رمضانية فاخرة مع بوفيه غني بالأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية وعروض موسيقية حية.
  • فندق ريتز كارلتون الرياض: يتميز الفندق بتقديمه لبوفيه إفطار مفتوح مع تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى خيمة رمضانية تقليدية.
  • فندق موفنبيك الرياض: يقدم الفندق عروضًا متنوعة على وجبات الإفطار والسحور، تتضمن بوفيه مفتوحًا و قائمة طعام مختارة.

المطاعم:

  • مطعم القرية النجدية: يقدم المطعم تجربة إفطار تقليدية مميزة مع قائمة طعام متنوعة من الأطباق السعودية.
  • مطعم إل باريتو: يتميز المطعم بتقديمه لبوفيه إفطار غني بالأطباق الإيطالية اللذيذة.
  • مطعم بيت عمر: يقدم المطعم عروضًا مغرية على وجبات الإفطار والسحور،  وتشتمل على بوفيه مفتوح وقائمة طعام مختارة.

عرض السحور في بوفيه راديسون بلو الرياض

جاء عرض السحور في بوفيه راديسون بلو الرياض بتقديم أفضل المأكولات والمشروبات لكل من الأطفال والبالغين بعروض مميزة على وجبات السحور، وللتواصل مع خدمة العملاء بالفندق يرجى الاتصال على الرقم 0114791234.

موعد تناول السحور يكون في الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة 3 فجرًا، وأسعار وجبة السحور تأتي على النحو التالي:

  • وجبة السحور للأطفال بقيمة 73 ريال سعودي.
  • وجبة السحور للبالغين بقيمة 145 ريال سعودي.

عرض الفطور من دبل تري من هيلتون هوتيل الرياض

بوفيه دبل هيلتون هوتيل بلرياض يقدم وجبة الإفطار بعرض يبدأ من آذان المغرب وحتى صلاة العشاء أو حتى الساعة 8 مساءً، والعرض يأتي على النحو التالي:

  • للأطفال: الوجبة بقيمة 124 ريال سعودي.
  • للبالغين: وجبة الإفطار تبلغ قيمتها 248 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *