رابط وطريقة وشروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445

رابط وطريقة وشروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445
الموقع الرسمي لهيئة الضريبة والجمارك. 

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن فتح باب التوظيف لشغف حملة البكالوريوس فأعلى، وتقدم الهيئة مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية في تخصصات متنوعة بمدينة الرياض، كما يتيح النظام الإلكتروني السهل للمتقدمين التقديم بكل يسر ويسهولة، حيث يكفل الالتزام بخطوات تقديم بسيطة. تأسست الهيئة في العام ٢٠٢١ بقرار من مجلس الوزراء، وكانت نتيجة دمج الهيئة العامة للذكاء مع الهيئة العامة للجمارك، لتكون بذلك هيئة الزكاة والجمارك.

نبذة عن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

تأسست هيئة الزكاة والضريبة والجمارك كهيئة حكومية، بموجب قرار مجلس الوزراء الصادر في 4 مايو 2021، الموافق 23 رمضان 1442، كما يعود تأسيسها إلى دمج الهيئة العامة للزكاة والدخل مع الهيئة العامة للجمارك، وتم تسميتها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

أعلنت الهيئة العامة للضريبة والجمارك عن فرص وظيفية متنوعة في مدينة الرياض، مخصصة للشبان الحاصلين على شهادات البكالوريوس وأعلى.

وتتضمن هذه الفرص الشاغرة مجموعة من التخصصات، ومن بين المسميات الوظيفية المتاحة مدقق حسابات، أخصائي قيادة التقييم وخدمات الموظفين، وأخصائي أول في إدارة البيانات، بالإضافة إلى ذلك خبير في تطبيقات تقنية المعلومات، وتتنوع هذه الوظائف في عدة تخصصات

وكما تشمل هذه الفرص التخصصات التالية:

  • تخصص المحاسبة وعلوم البيانات
  • تخصص علوم الحاسب
  • وكذلك تخصص إدارة الأعمال
  • تخصص تقنية المعلومات
  • تخصص إدارة الموارد البشرية
  • بالإضافة إلى ذلك، العديد من التخصصات الأخرى.

التقديم على الوظائف

يمكن تقديم الطلبات بسهولة عبر الإنترنت من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي لهيئة الزكاة والضرائب والجمارك.

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة الضريبة والجمارك. 
  2. ثم اختر الوظيفة المرغوبة وانقر عليها للوصول إلى تفاصيل الوظيفة.
  3.  اضغط على “تقديم الآن”، وأدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر على “تسجيل الدخول”.
  4.  قم بتعبئة جميع البيانات المطلوبة وارفق المستندات الضرورية.
  5.  أرسل الطلب ليتم مراجعته، أو إذا لم يكن لديك حساب، قم بإنشاء حساب جديد، وأدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  6. وقم بالموافقة على الشروط والأحكام بعد قراءتها بعناية.

شروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1445

يجب أن يكون المتقدمون من الجنسية السعودية، مع الحرص على حسن السيرة والسمعة دون وجود قضايا مخلة بالشرف، بالإضافة إلى ذلك، حصولهم على المؤهل المناسب للوظيفة المتقدمين لها

علاوة على ذلك يتعين على الحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة تقديم شهادة المعادلة، معتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية، ويشترط أيضًا وجود خبرة كافية.

وفي الختام تتيح هيئة الزكاة والضرائب والجمارك فرص التوظيف لحملة البكالوريوس فأعلى، وتقدم مجموعة متنوعة من الوظائف في تخصصات متعددة بمدينة الرياض.

تأسست الهيئة في عام ٢٠٢١ بدمج هيئتي الزكاة والدخل والجمارك، وتتميز الوظائف المعلنة بتنوع التخصصات  انضم إلى هيئة الزكاة، واستفد من فرص التطوير المهني والتحديات المثيرة في بيئة عمل محفزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *