تعرف على رقم هنقرستيشن المجاني الموحد للشكاوي 1445

تعرف على رقم هنقرستيشن المجاني الموحد للشكاوي 1445
رقم هنقرستيشن

رقم هنقرستيشن المجاني الموحد 1445 يعتبر من أهم الأرقام التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة العملاء لتقديم الشكاوى لكل ما يخص بخدمات توصيل الطعام في أغلب المناطق في المملكة العربية السعودية على مدار اليوم، لذلك سنوضح لكم الرقم والكثير من المعلومات حول هذا الموضوع في الفقرات التالية.

ما هو تطبيق هنقرستيشن 1445؟

هنقرستيشن يعد أول تطبيق في المملكة العربية السعودية المخصص لخدمات توصيل طلبات الطعام، حيث نجد بداخلة الكثير والكثير من سلاسل المطاعم ومحلات الطعام في مختلف أرجاء المملكة، كما يقدم كذلك توصيل منتجات المخابز والكثير من الماركتات وأيضًا الصيدليات ومحال الورد، حيث يتم توصيل كل هذه المنتجات المقدمة إلى منزل العميل، وذلك للتسهيل عملية الحصول على المنتجات المختلفة لأهالي المملكة في 109 مدينة وحافظة تقريبًا.

رقم هنقرستيشن المجاني الموحد
رقم هنقرستيشن

ما هو رقم هنقرستيشن المجاني الموحد 1445؟

حيث قدم التطبيق عدد من طرق التواصل مع خدمة عملاء التطبيق لتقديم الشكاوى والأسئلة وغيرها بسهولة وسرعة الرد عليها، لذلك تقدم رقم هنقرستيشن المجاني الموحد 1445 يمكن التواصل من خلاله مع خدمة العملاء في حال وجود أي شكوى أو استفسار أو مقترح كذلك، وهي على النحو التالي:

  • يمكنكم الاتصال في أي وقت للتواصل مع الدعم الفني لتطبيق هنقرستيشن في السعودية من أي خط لديك من خلال الرقم المجاني الموحد وهو 920010177 أو 920033935.
  • أو يمكن الذهاب إلى فرع هنقرستيشن الذي مقره في ميني باك بارك في طريق الملك بن عبد العزيز.
  • أو من خلال ملء استمارة (اتصل بنا) المتاحة على الموقع الرسمي للتطبيق “من هنـا“، والقيام بإدخال البيانات والمعلومات المُوضحة بشكل صحيح.

الخدمات المقدمة من هنقرستيشن

  • يعمل على توفير طلبيات الطعام بمختلف أنواعها وتوصيلها للمنزل.
  • إلى جانب حل مشاكل العملاء.
  • يساهم في توظيف عدد من الشباب.

تحميل تطبيق هنقرستيشن

تم إطلاق تطبيق خاص بهنقرستيشن بنسخ عديدة تتوافق مع كل أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية سواء كانت الأندرويد أو الأيفون أي أو أس أو أجهزة هوواوي، حيث يمكن تحميل التطبيق على الهاتف بكل سهولة واستخدامه في أي مكان ووقت والحصول على خدمة التوصيل بأسهل خطوات دون الحاجة إلى الذهاب إلى المحال أو المطاعم، يمكن تحميل التطبيق من المتاجر الرسمية من خلال الروابط التالية:

  • يمكن تحميل تطبيق هنقرتسينش HungerStation لأجهزة الآيفون والآيباد والآيبود “من هنــا“.
  • كما يمكن تحميل تطبيق هنقرستيشن والاستفادة من خدمة توصيل من كل شيء لأي مكان بضغطة زر على أجهزة الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي “من هنــا“.
  • يمكن كذلك تحميل تطبيق هنقرستيشن عبر متجر هواوي آب جاليري “من هنــا“.

وبذلك نكون قد تعرفنا على رقم هنقرستيشن الموحد المجاني والعديد من الطرق للتواصل مع خدمة عملاء التطبيق لاستخدامها في حال وجود أي شكوى أو سؤال أو مقترح أو في حال وجود أي مشكلة أو نقص في الطلب كذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *