ريال مدريد يجهز مفاجأة غيرة متوقعة لصالح كوارتوا

ريال مدريد يجهز مفاجأة غيرة متوقعة لصالح كوارتوا

أكدت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة إدارة نادي ريال مدريد في البحث عن بديل للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البلجيكي تيبو كوارتوا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ريال مدريد يبحث عن حارس بديل لكورتوا في المستقبل

ويعاني الحارس البلجيكي في الوقت الحالي من الإصابة بالرباط الصليبي في الركبة والذي يمنعه عن المشاركة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع حارس فريق تشيلسي الانجليزي الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة لينافس حارس الفريق الأوكراني أندري لونين فيما تبقى من الموسم.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد بدأ التفكير في ضم حارس مرمى الفريق بدلا من كورتوا والذي يبلغ من العمر 32 عاما في مايو المقبل ولديه عقد مع النادي الملكي حتى نهاية صيف العام 2026.

وأشارت التقارير أن ريال مدريد ينفذ في الوقت الحالي عمليات بحث من أجل ضم حارس مستقبلي للفريق يتحمل مستقبل الفريق في قادم السنوات.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني بفارق الأهداف عن جيرونا المتصدر كما وصل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي فريق لايبزيج الألماني.

وانضم كوارتوا لصفوف ريال مدريد في صيف العام 2018 وحصد كل الألقاب الممكنة رفقة ريال مدريد المحلية والقارية وكان أهمها بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا كما حصد أفضل حارس في العالم.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *