ساسولو يستعد لمباراة اليوم ضد جنوي في الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز 2024

ساسولو يستعد لمباراة اليوم ضد جنوي في الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز 2024

يتحمس جماهير نادي جنوي وساسولو لمشاهدة المباراة القادمة التي سوف تجمع الفريقين. ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز حيث تعتبر هذه المهمة لقاء قوي لخصمين قويين. يسعى كلاهما لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل الصعود في ترتيب الدوري. لذلك نطلعكم على موعد مباراة جنوي وساسولو في الدوري الإيطالي وموقف الفريقين من المباراة.

موعد مباراة جنوي وساسولو في الدوري الإيطالي 2024

تقام مباراة جنوي وساسولو اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 حيث يستضيف جنوي منافسه ساسولو على أرضه. في ملعب دويكي فيراريسة وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعه 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

تجهيزات الفريقين للمباراة اليوم

يتأهب نادي ساسولو لمواجهة اليوم بكل تركيز لأنه على دراية بمواجهة خصم قوي وهذا ما يجعل المباراة صعبة. ولكن سيسعى لتحقيق النتيجة الإيجابية لصالحه لمصالحة جماهيره عوضًا عن الخسارة التي واجهها على ملعبه.

على الجانب الآخر يستعد نادي جنوي لتحقيق الانتصار على ملعبه وسط جماهيره. ويدرك أن الفريق المنافس لن يترك ثأره بعد أن تمت هزيمته في المنافسات الدور الأول.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 2024

يحتل نادي ساسولو المركز 19 في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا العام بعد خوض 35 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات. وتمت هزيمته في 20 مباراة  ليبلغ مجموعة النقاط التي حققها 29 نقطة.

يحتل نادي جنوي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإيطالي لهذا العام بعد خوله 35 مباراة فاز فيها 10 مباريات. وتمت هزيمته في 12 مباراة وحقق التعادل في 13 مباراة أخرى ليبلغ عدد النقاط التي حصل عليها 43 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *