سعر جيب روز رايز 2024 في السعودية – مواصفات جيب روز رايز

سعر جيب روز رايز 2024 في السعودية – مواصفات جيب روز رايز

إذا أردت التحدث عن الفخامة والرقي في عالم السيارات فبالتأكيد ستذكر اسم روز رايز أولًا، حيث تعتبر شركة روز رايز رائدة في صناعة السيارات الفخمة والأنيقة منذ عام 1906، هذا بجانب سرعتها وأدائها الرائع، كما أن الشركة تحافظ على مكانتها وسمعتها على الساحة الدولية في عالم السيارات الفاخرة، لذا سنلقي الضوء من خلال هذا المقال عن سعر جيب روز رايز 2024 ومواصفاتها الفنية التي نالت إعجاب الكثيرين، فتابع معنا.

سعر سيارة جيب روز رايز 2024 في السعودية

سعر سيارة جيب روز رايز
سعر جيب روز رايز في السعودية 2024 ومواصفاتها الفنية

وصل سعر سيارة جيب روز رايز في السعودية داخل عدد كبير من معارض السيارات المشهورة حوالي 1.5 مليون ريال سعودي أي ما يقارب من 400 ألف دولار أمريكي، مع العلم أن هذا السعر هو سعر السيارة فقط وغير شامل مصاريف الشحن أو الضرائب.

وقد تعددت مزايا جيب روز رايز مما أدى إلى ارتفاع سعرها، حيث تم تزويد السيارة ببطانة للأبواب لضمان حماية السائق بصورة أكبر، كما تم إضافة نظام إضاءة للأسطح بشكل فريد ومميز، مع وضع النجوم الليلية والتي وصل عددها نحو 4700 نجمة، هذا بجانب إضافة لوحات داخلية مصنعة من الخشب الفاخر، وغيرها من المزايا التي تميز جيب روز رايز عن غيرها من السيارات.

المواصفات الفنية لسيارات جيب روز رايز 2024

عند التحدث عن المواصفات الفنية لأي سيارة يتم التحدث عن 3 نقاط رئيسية وهي التصميم الخارجي، والتصميم الداخلي، وقوة المحرك، وفيما يلي مواصفات جيب روز رايز 2024:

  1. التصميم الخارجي: التصميم الخارجي لسيارة جيب روز رايز مفعم بالقوة والرقي، حيث تم اختيار الخطوط التصميمية، وأماكن الإضاءات، وفتحات السيارة بشكل مميز وفائق يعكس أناقة السيارة وفخامتها.
  2. التصميم الداخلي: تم تزويد مقصورة السيارة الداخلية بأرقى أنواع الجلود والأخشاب، كما أن مقاعد السيارة بها نظام تدفأه وتبريد لمزيد من الرفاهية، مع وجود شاشة لمس ومصابيح مخصصة للاستطلاع على الخرائط لتحصل على إضاءة مناسبة أثناء قرائتها، السيارة تتميز أيضًا بسقف من الزجاج اللامع، ويوجد نظام تحكم في المقاعد بشكل أوتوماتيكي لتحصل على أكبر قدر من الراحة.
  3. قوة المحرك: تتميز جيب روز رايز بوجود محرك 12 سلندر وسعة 6.7 لتر تقريبًا، وتبلغ قوة المحرك نحو 563 حصان، كما تم إضافة شاحن توربيني ثنائي يعمل على زيادة كفائة السيارة وتحسين أدائها.

مزايا نظام الأمان في سيارة جيب روز رايز 2024

تتميز جيب روز رايز بنظام أمان متقدم، كما توجد أنظمة مساعدة لتحقيق أكبر حماية للسائق، وتضم هذه المزايا ما يلي:

  • نظام المساعدة على الرؤية الليلي من خلال وجود 4 كاميرات برؤية واضحة، ويهدف هذا النظام لتحذير السائق من الحيوانات والمشاه أثناء القيادة بالليل.
  • تحتوي السيارة على نظام تحكم نشط في سرعتها.
  • تتميز السيارة أيضًا بوجود نظام تحذير من حركة المرور وإمكانية وقوع تصادم، كما أن التحذير يعمل أثناء تغيير المسار وعند الانطلاق.
  • يوجود نظام مساعد مخصص للمنعطفات، كما تم تزويد السيارة بما يقرب من 8 وسائد هوائية حديثة لزيادة عوامل الأمان بصورة أكبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *