سعر ومواصفات اوبو A79 5G في السعودية 2024 بمزايا غير مسبوقة

سعر ومواصفات اوبو A79 5G في السعودية 2024 بمزايا غير مسبوقة
مواصفات اوبو A79 5G في السعودية

ما هو سعر ومواصفات اوبو A79 5G في السعودية؟ حيث في عالم الهواتف الذكية، يبرز هاتف أوبو A79 5G كأحد الخيارات المتميزة التي تجمع بين الأداء العالي والتصميم الأنيق، أطلقت شركة أوبو هاتفًا جديدًا مؤخرًا ضمن تشكيلتها المدعومة لشبكات الجيل الخامس، ويأتي هذا الهاتف الجديد ليكمل مجموعة هواتف أوبو التي تستهدف الفئات المتوسطة والمحدودة الدخل، ويندرج تحت اسم “أوبو Oppo A79 5G” في سلسلة A التي تستهدف فئة الشباب، كما تم إطلاق الهاتف لأول مرة في الهند ليحدث ثورة في عالم الهواتف والتقنية.

مواصفات اوبو A79 5G في السعودية

تعاونت أوبو مع شركة ميديا تك التايوانية لتزويد الهاتف الجديد بمعالج قوي، بهدف ضمان سرعة الأداء وتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتف، حيث تهدف هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن أداء متميز واستقرار أثناء استخدام تقنية الجيل الخامس من الشبكات، وقد جاءت مواصفات اوبو A79 5G في السعودية كما يلي: 

  • يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 6.72 بوصة، ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة وسلسة.
  • من حيث الأداء يعمل الهاتف بمعالج Mediatek Dimensity 6020، ويأتي مزودًا بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، مما يضمن سرعة وكفاءة في التعامل مع المهام المتعددة.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و2 ميجابكسل لكاميرا عزل الخلفية، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، مما يتيح التقاط صور واضحة ومفصلة.
  • أما بالنسبة للبطارية فيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، مع دعم للشحن السريع بقوة 33 واط، مما يوفر استخدامًا طويل الأمد وشحنًا سريعًا.

مميزات هاتف أوبو الجديد A79 5G 

يتميز الهاتف المحمول بعدة ميزات رائعة وتقنيات متطورة كما يلي: 

  • توفر الكاميرا الأساسية في الهاتف نتائج استثنائية من حيث الجودة والأداء بفضل خاصية التعرف على الوجه، يمكن استخدام الوجه لفتح قفل الهاتف بطريقة سهلة ومريحة.
  • تتميز البطارية الموجودة في الجهاز بسعة عالية، مما يتيح للهاتف العمل لفترة طويلة بكفاءة عالية، وبالتالي يمكن للمستخدم الاستمتاع بالاستخدام لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة شحنها بشكل متكرر.
  • يحتوي الهاتف على مدخل سماعات بحجم 3.5 ملم، مما يتيح للمستخدم توصيل سماعاته المفضلة بسهولة واستمتاع بتجربة صوتية ممتازة.
  • كما أن الجهاز مقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار الIP54، مما يعزز من متانته ويحميه من الظروف القاسية.
  • بالإضافة إلى ذلك يتميز الهاتف بخيار لتوسيع ذاكرة التخزين عن طريق إدخال بطاقة ذاكرة في فتحة مستقلة، مما يتيح للمستخدم تخزين مزيد من الملفات والبيانات بسهولة.
  • .يتميز التصميم العام للهاتف بأناقته وجاذبيته، مما يجعله جهازًا مرغوبًا من الناحية الجمالية.
  • أما بالنسبة للصوت يحتوي الجهاز على مكبرات صوت خارجية بنظام ستيريو، مما يوفر تجربة صوتية مذهلة وغامرة للمستخدم.

سعر هاتف أوبو A79 5G في السعودية

أضافت شركة أوبو هاتفًا جديدًا لخط منتجاتها المدعومة بتقنية الجيل الخامس، وتم تجهيزه بمعالج قوي من شركة ميديا تك التايوانية لتحقيق أداء سريع ومنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف مما يجعله قيمة مقابل سعر، وفيما يتعلق بسعر الهاتف في السعودية، يتوفر هاتف أوبو A79 5G بسعر يبدأ من 781.74 ريال سعودي، ويمكن أن يختلف السعر قليلاً بناءً على المتجر والعروض المتاحة.

يجمع هاتف أوبو A79 5G بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم العصري، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن هاتف ذكي يواكب أحدث التقنيات بسعر مناسب، مع مواصفاته الرائعة وسعره التنافسي في السوق السعودي، يعد هذا الهاتف استثمارًا ذكيًا لمستخدمي اليوم ويتناسب مع احتياجاتهم اليومية ومتطلباتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *