“سياحية ساحلية فخمة” أفضل فنادق جدة على البحر في السعودية 2024

“سياحية ساحلية فخمة” أفضل فنادق جدة على البحر في السعودية 2024
ما هي أفضل فنادق جدة على البحر 2024

تعتبر مدينة جدة واحدة من الوجهات الرئيسية التي يفضلها الكثيرون، ويفضلها الكثيرون. تتميز جدة بموقعها الساحلي الجميل على البحر الأحمر، وتحظى بشعبية كبيرة بين السياح الذين يبحثون عن الإقامة في فنادق توفر إطلالات رائعة على البحر وتجربة فاخرة ومريحة، نستعرض لكم في السطور التالية بعض من أهم أفضل فنادق جدة على البحر في السعودية من تلك الفنادق الواقعة على البحر في جدة، والتي تقدم تجارب لا تنسى للزوار.

أفضل فنادق جدة على البحر 2024

فيما يلي نوضح قائمة ببعض أهم الفنادق الممتازة في جدة، فعند التخطيط لرحلتك إلى جدة ينصح بالبحث عن الفنادق التي تتناسب مع احتياجاتك والتأكد من توافر الخدمات والمرافق التي ترغب في الاستمتاع بها خلال إقامتك، ومن أفضل فنادق جدة على البحر ما يلي:

1. فندق كراون بلازا

  • فندق فخم يقع في قلب مدينة جدة، المملكة العربية السعودية ويتميز الفندق بموقعه المتميز بالقرب من الكورنيش والعديد من المعالم السياحية والتجارية في المدينة.
  • يضم الفندق 380 غرفة وجناحًا أنيقًا ومجهزًا بالكامل وتحتوي الغرف على تليفزيونات بشاشة مسطحة وحمامات خاصة وخزائن آمنة، كما يوفر الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة للضيوف، بما في ذلك مسبحين في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وسبا ونادي للأطفال.
  • يضم الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، منها مطعم الضيافة الذي يقدم المأكولات السعودية الأصيلة، ومطعم الأسماك الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة، ومطعم البيتزا الذي يقدم البيتزا الإيطالية.
  • يتميز الفندق باحتوائه على مسبح في الهواء الطلق كما يقع الفندق بالقرب من ميناء جدة.

المميزات
  • مسبح خارجي.
  • واي فاي مجاني.
  • تتوفر مواثف سيارات مجانية.
  • مركز لياقة بدنية.
  • خدمة نقل المطار.
العنوانal Ma’Adi Road, Al Corniche, جدة 21443، المملكة العربية السعودية
رقم الجوال+966122604900

2. فندق ميرا واترفرونت

فندق ميرا واترفرونت هو فندق متوسط ​​المدى يقع في منطقة الحمرا في جدة، المملكة العربية السعودية ويتميز الفندق بموقعه المتميز بالقرب من الكورنيش والعديد من المعالم السياحية والتجارية في المدينة.

يتميز الفندق بوجود مطعم يطل على البحر مباشرةً، وتوفر بالفندق ميرا واترفرونت مجموعة متنوعة من المطاعم المقاهي الفاخرة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الكونسيرج، ويتوفر بالفندق 120 غرفة وجناح.

يقترب الفندق من مطار الملك عبد العزيز الجولي حيث يبعد عنه مسافة تبلغ 15 كيلومتر، ويبعد الفندق عن الأندلس مول بمسافة تبلغ 7 كيلومتر، كما يبعد الفندق عن قصر خزام بمسافة 11 كيلومتر.

العنوانG557+JGQ، الحمراء، طريق الكورنيش، حي، جدة المملكة العربية السعودية
رقم الجوال+966126141040

3. فندق ذا فينيو

يبتعد فندق ذا فينيو مسافة تقطع 15 دقيقة عن نافورة الملك فهد، والتي تعد أطول نافورة على مستوى العالم، ويطل الفندق على الواجهة البحرية الخاصة بريفيرا البحر الأحمر، وهو واحد من الفنادق الفاخرة والمرموقة في المدينة، يتميز هذا الفندق بتصميمه العصري والأنيق، ويوفر تجربة إقامة فاخرة ومريحة للنزلاء.

يقع فندق ذا فينيو في قلب جدة، مما يسهل الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية والمراكز التجارية والأماكن الترفيهية في المدينة، إلى جانب ذلك، يتمتع الفندق بموقعه الممتاز على البحر الأحمر، مما يوفر إطلالات رائعة ومذهلة على المحيط.

يتميز فندق ذا فينيو بتوفير مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة، التي تتميز بتصميمها العصري والأنيق وتجهيزها بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، وتضم الغرف مناظر خلابة للبحر الأحمر، وتوفر بيئة هادئة ومريحة للضيوف.

يوفر فندق ذا فينيو مجموعة من المرافق الراقية، مثل مطاعم عالمية تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومنتجع صحي يوفر خدمات الاسترخاء والعلاجات الفاخرة.

العنوان2482، 7280 الامير فيصل بن فهد، حي الشاطئ، جدة 23511 2482، 23511، المملكة العربية السعودية
آراء بعض الزوار

فندق جميل ومن أفضل فنادق جدة عبارة عن برجين واحد على البحر والكورنيش والثاني على المدينة بحي الشاطي قريب من الأسواق وطريق الملك عبدالله بس حسيت انه مبين فيه كثر الاستخدام الأسعار تعتمد على المواسم وأفضل شي بعد ما تشيك المواقع كلمهم مباشرة ممكن يكون أرخص المطاعم فيه ممتازة جدا البهو فيه أقل من عادي الممرات والاسياب احس انها انظلمت باختيار ألوان الرخام والسيراميك والجدران تمنيت انها أفضل من كذا…. حبيت تشوفوا الصور من النزلاء على حقيقتها احسن من الصور الاحترافية اللي ينزلها الفندق للدعاية.. السرير عندهم عجيب وغريب بياخذ من يومك كثير النوم…. مريح بشكل عجيب

4. فندق ايليت

يبتعد فندق ايليت عن شاطئ كورنيش جدة بمسافة 1.3 كيلومتر، كما يضم الفندق موقف مجاني للسيارات، ويحتوي على صالة مشتركة ويشتمل على مطعم فاخر يقدم أجود المأكولات المختلفة، ويقدم خدمات نقل المطار بالإضافة إلى وجبة إفطار يوميًا.

هو فندق فاخر ومرموق يوفر تجربة إقامة مميزة للنزلاء يتميز هذا الفندق بتصميمه الأنيق وموقعه المركزي في قلب المدينة، ويقدم فندق إيليت مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة المجهزة بأعلى مستويات الراحة والتجهيزات الحديثة، كما تتميز الغرف بديكوراتها الفاخرة والأنيقة، وتوفر بيئة هادئة ومريحة للضيوف.

يضم الفندق مجموعة من المرافق الراقية، بما في ذلك مطاعم تقدم مأكولات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومسبح ومنتجع صحي يوفر خدمات الاسترخاء والعناية بالجسم، وتتميز خدمة الضيافة في فندق إيليت بالاحترافية والودية، حيث يعمل فريق متعاون على تلبية احتياجات النزلاء وضمان راحتهم وسعادتهم طوال فترة إقامتهم.

العنوانشارع الامير فيصل بن فهد، حي الشاطئ، جدة المملكة العربية السعودية
رقم الجوال+966559936438

5. فندق شانغريلا

هو فندق فاخر يتمتع بسمعة عالمية. يقع الفندق في حي الأندلس بجدة، ويوفر تجربة إقامة فاخرة ومريحة للنزلاء، ويتميز فندق شانغريلا بتصميمه العصري والفخم، ويضم مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تتميز بالأثاث الفاخر والديكور الأنيق.

كما يقع الفندق على بعد 1.6 كم من مول د سي، وتمتع الفندق بتوفر به ماكينة صراف آلي، ويتوفر به ملعب للأطفال ونادي لهم، بالإضافة إلى خدمة غرف وخدمة صرف عملات، ويوفر الفندق مطعم يقدم عدد من المأكولات الفاخرة سواء الصينية أو الكاريبية  وغيرها من المأكولات.

العنوانBurj Assila، طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة 23611، المملكة العربية السعودية
رقم الجوال+966126968888

6. فندق الريتز كارلتون

تميز الفندق بتوفير غرف وأجنحة فسيحة وفاخرة مزودة بأثاث عالي الجودة وديكورات فاخرة وتتوفر تجهيزات حديثة ومرافق متطورة لضمان الراحة والرفاهية للنزلاء، كما يوفر الفندق تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية.

يتمتع الفندق بموقع مركزي في قلب مدينة جدة، مما يجعله قريبًا من العديد من المعالم السياحية والأماكن التجارية الرئيسية في المدينة.

العنوانDistrict Southern Corniche, الحمراء، جدة 21493، المملكة العربية السعودية
رقم الجوال+966122314444

7. فندق راديسون بلو

هو فندق فاخر يعتبر وجهة شهيرة في المدينة ويقع الفندق في حي الصفا بجوار مركز المؤتمرات الدولي في جدة، ويوفر تجربة إقامة مريحة ومريحة للنزلاء.

تميز الفندق بتوفير غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات، وتتميز الغرف بالأثاث العصري والديكور الأنيق، وتوفر مناظر رائعة على المدينة أو البحر.

العنوانDistrict, King Abdullah Road Al Naseem, جدة المملكة العربية السعودية
رقم الجوال+966125109876

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *