شاهد الطفل “عبقرينو” مفاجأة برنامج العباقرة عائلات الموسم 6 في رمضان 2024 وموعد عرض البرنامج

شاهد الطفل “عبقرينو” مفاجأة برنامج العباقرة عائلات الموسم 6 في رمضان 2024 وموعد عرض البرنامج

تعرض قناة القاهرة والناس أحد أشهر وأنجح برامجها على الإطلاق وهو برنامج العباقرة الموسم 6 خلال شهر رمضان 2024، وتحدي هذا الموسم بين عدة عائلات مصرية تتنافس خلال الحلقات ويفوز في النهاية العائلة التي يحمل أفرادها أكبر قدر من المعلومات والثقافة العامة، ويقوم بتقديم البرنامج الإعلامي والروائي المتميز عصام يوسف.

الطفل عبقرينو في برنامج العباقرة عائلات الموسم 6

برنامج العباقرة عائلات الموسم 6
موعد عرض برنامج العباقرة عائلات الموسم 6 في رمضان 2024

الطفل إياد عياد مفاجأة الموسم 6 من برنامج العباقرة، والذي استضافه الروائي عصام يوسف في الحلقة السابقة من البرنامج ووجه إليه العديد من الأسئلة العامة واستطاع الإجابة عليها بشكل كامل، مما أثار دهشة الحضور والمتابعين للبرنامج.

يمكنك مشاهدة الحلقة كاملة مسجلة عبر قناة القاهرة والناس على اليوتيوب:

موعد عرض برنامج العباقرة عائلات الموسم 6 في رمضان 2024

يهتم المتابعين بمشاهدة حلقات برنامج العباقرة الذي ازدادت شعبيته، وذلك باعتباره أحد أهم البرامج الثقافية في الوطن العربي خلال السنوات الماضية، كما أن جائزة البرنامج في كل عام يتم بها تقديم الدعم في إحدى القطاعات المصرية سواء التعليم أو الصحة أو مساعدة القرى الفقيرة وغيرها.

يتم عرض حلقات برنامج العباقرة الموسم السادس خلال شهر رمضان المبارك على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.

كما يتم عرض حلقات البرنامج على قناة القاهرة والناس2 الساعة 6,25 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7,25 مساءً بتوقيت السعودية.

تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2024

لمتابعة حلقات برنامج العباقرة عائلات الموسم السادس يمكنك ضبط جهازك، واستقبال إشارة قناة القاهرة والناس من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12284.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

منافسات برنامج العباقرة الموسم 6

تقوم فكرة برنامج العباقرة الموسم السادس على المنافسة بين عدة عائلات في دوري المجموعات، ثم يتم التصفية بين المتأهلين في دوري 16.

في الحلقة الماضية احتدت المنافسة بين عائلة سيف وعائلة المليجي، ويقوم البنك الاهلي المصري برعاية البرنامج بصورة مباشرة.

شعار برنامج العباقرة لهذا الموسم هو “من يهتم بالتعليم في مصر؟”، كما تقوم هيئة التضامن الاجتماعي بتقديم الدعم المباشر للبرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *