شرط وحيد يمهد لرحيل الشناوي إلى الدوري السعودي

شرط وحيد يمهد لرحيل الشناوي إلى الدوري السعودي

 

وضع مسؤولي النادي الأهلي المصري شرطاً وحيداً من أجل السماح للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالرحيل إلى الدوري السعودي وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يقرر الموافقة على رحيل محمد الشناوي في حال وصول عرض قوي

وبحسب ما تم ذكره من قبل الإعلامي أحمد شوبير فإن النادي الأهلي لم يتلقى في الوقت الحالي أي عروض رسمية من الأندية السعودية لضم محمد الشناوي في يناير الجاري.

وأوضح شوبير أن العديد من الأندية السعودية تفكر في الوقت الحالي بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي الأول ومنتخب مصر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

كما أنه قد شدد على أن إدارة الأهلي ستسمح برحيل محمد الشناوي وذلك في حالة الوصول لعرض قوي في يناير في ظل التمسك من قبل الحارس بالرحيل إلى الدوري السعودي.

الأهلي يسمح برحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

وقد أكدت بعض التقارير الصحفية أن هناك رغبة داخل النادي الأهلي في تمديد عقد محمد الشناوي مع زيادة راتبة بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه خلال المواسم الماضية.

وحقق الشناوي برونزية كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على فريق أوراوا ريدايمومز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين كما حقق بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز بنفس النتيجة على فريق مودرن فيوتشر.

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية أن العرض المقدم لدى الشناوي يأتي من جانب نادي النصر بعد تراجع أداء حارس مرمى الفريق نواف العقيدي كما أن النادي حاول ضم الشناوي منذ عام إلا أن المفاوضات باءت بالفشل.

ويتواجد الشناوي في الوقت الحالي في معسكر منتخب مصر والتي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024 حيث يعد اللاعب ركيزة أساسية في تشكيلة الفراعنة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي يعد الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر طيلة السنوات الماضية بفضل ما قدمه من مستوى ثابت أيضاً في كافة البطولات المحلية والقارية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *