صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس .. تعرف على التفاصيل

صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس .. تعرف على التفاصيل
صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس

في الآونة الأخير وبالتعاون مع الحكومة السعودية و قد صدر قرار من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس للجميع، حيث تعد تلك هي إحدى المبادرات المقدمة من قبل الحكومة السعودية بشكل مجاني للنهوض بالمستوى الأكاديمي والثقافي بالنسبة للطلاب والخريجين وحتى أصحاب العمل لمواكبة التطورات الجديدة في سوق العمل المحلي والعالمي مع تقدم التكنولوجيا.

صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس

صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس

في الفترة الأخيرة أعلن صندوق التنمية والموارد البشرية عن وجود بعض من الدورات التدريبية المختلفة التي تشمل الكثير من مجالات للمساهمة في فتح طرق التوظيف بالنسبة لمستفيدي تلك الدورات في الحصول على العمل، حيث تشمل تلك الدورات كافة الأشياء التي يبحث عنها سوق العمل في الوقت الحالي والتي لابد من وجودها في أي شخص يبحث عن عمل في الفترة القادمة، حيث تعد من الأساسيات.

الدورات التدريبية المتاحة والمقدمة من قبل صندوق الموارد البشرية

يبحث سوق العمل في الوقت الحالي عن بعض الصفات والمهارات التي يجب أن تتوافر في الشخص المتقدم لطلب الحصول على أي وظيفًا ما، لذا يعمل صندوق تنمية الموارد البشرية على تقديم يد العون إلى الشباب في التحسين من مستوياتهم بشكل عام وخصوصًا في الأشياء الهامة التي تساهم في الحصول على الوظيفة بكل سهولة، حيث يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس والتي تأتي عبارة عن:

  • برامج جداول البيانات EXCEL.
  • برامج معالجة النصوص WORD.
  • برامج العروض التقديمية POWER POINT.
  • برنامج OUTLOOK.

المستفيدون من برامج صندوق تنمية الموارد البشرية 

يسعى صندوق التنمية والموارد البشرية بمساعدة الحكومة في المملكة إلى النهوض بالمستوى المعيشي والثقافي لدى العشب في المملكة، حيث أطلق صندوق التنمية الكثير من الدورات التدريبية للمساهمة في تحسين مستوى الأشخاص الباحثين عن عمل وتهيئتهم بشكل صحيح لمواكبة متطلبات سوق العمل في الوقت الحالي أو في المستقبل، حيث تشمل تلك الدورات العديد من التخصصات التي لا غنى عنها سواء في سوق العمل في الوقت الراهن أو حتى في المستقبل والتي تعد من الركائز الأساسية التي يحتاج إليها بشكل يومي.

تأتي جميع الدورات المقدمة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية بشكل مجاني، حتى يستطيع الجميع المشاركة في تلك الدورات وتحقيق أقصى استفادة منها للحصول على وظيفة مناسبة أو لتحسين المهارات الشخصية لكل فرد على المستوى الخاص، حيث يتم استهداف كلًا من:

  • يتم التركيز في تلك الدورات على الأشخاص الباحثين العمل من الطلبة حديثي التخرج وخريجى الجامعات لمواكبة التطورات التي قد تطرأ على سوق العمل الحديث.
  • يمكن للموظفين بشكل عام الحصول على الكورسات المقدمة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية والاستفادة من الدورات المجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس للتحسين من مستواهم بشكل عام ومواكبة التطورات.
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس، حيث أتاح الفرصة لجميع الفئات والأعمار السنية والأجناس من المشاركة في تلك الدورات.
  • لا يوجد أي من المتطلبات للموافقة على الإشتراك في تلك الدورات فهي متاحة لجميع الأعمار السنية والأجناس.
  • في نهاية الدورات التدريبية يتم الحصول على شهادة معتمدة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية من خلال منصة دروب الإلكترونية التابعة للجهات المختصة.

في النهاية وبعد معرفة ما الفائدة الراجعة على المواطنين من قبل الكورسات التي أعلن عنها صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن عن طرح دورات مجانية في برامج مايكروسوفت أوفيس يمكنك التقديم في تلك الدورات وتحقيق الاستفادة منها حتى تتمكن من مواكبة العصر والحصول على وظيفة رائعة تتناسب مع إمكانياتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *