عاجل | المعز علي مطلوب في الدوري السعودي

عاجل | المعز علي مطلوب في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة نادي الاخدود السعودي في ضم لاعب فريق الدحيل القطري المعز علي وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

الأخدود ينوي ضم لاعب الفريق المعز علي

وبحسب ما تم نشره من خلال صحيفة الرياضية السعودية فإن إدارة نادي الاخدود السعودي بدأت في التفاوض من خلال وكيل لهم مع إدارة الدحيل لضم المهاجم في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الاخدود تنوي تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي بضم مهاجم محلي وآخر أجنبي وظهير أيسر ولاعب وسط محلي.

وكان المعز علي مهاجم نادي الدحيل القطري قد حل وصيفاً في جائزة أفضل لاعب داخل قارة آسيا في العام الحالي 2023 بعد الدولي السعودي لدى نادي الهلال سالم الدوسري.

وقام المعز علي بالتسجيل في خمس مناسبات هذا الموسم الحالي في 18 مباراة مع نادي الدحيل في جميع المسابقات المحلية والقارية.

ترتيب نادي الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل نادي الأخدود المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة لذلك ينوي البعد عن المناطق التي تؤدي إلى الهبوط مبكراً قبل نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي بات قبلة مباشرة لجميع اللاعبين المتميزين في الوقت الحالي سواء من الدوريات العربية أو الدوريات الأوروبية الكبيرة بعد الصخب المادي الكبير بالإضافة إلى عوائد البث والرواتب العالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *